إغلاق
عاجل
Loading...

2019-04-14

أول فوج حجاج يسافر للأراضي المقدسة فى النصف الثاني من شھر ذي القعدة



أول فوج حجاج يسافر للأراضي المقدسة فى النصف الثاني من شھر ذي القعدة
صرح اللواء عمرو لطفى مساعد وزیر الداخلیة ، الرئیس التنفیذى لبعثة الحج، أن أول فوج حجاج یسافر للأراضى المقدسة فى النصف الثانى من شھر ذى القعدة، وتتوالى عملیات سفر الأفواج عقب ذلك، حیث یقضى الحجاج نحو شھر فى الرحلة، منھا 25 یوما بمكة و5 أیام فى المدینة المنورة.

أول فوج حجاج یسافر للأراضى المقدسة فى النصف الثانى من شھر ذى القعدة



كما أضاف ، أن حصة مصر ھذا العام 78 ألف حاج، بینھم 22 ألف و500 حج قرعة الداخلیة، ونحو 36 ألف سیاحة و12 ألف تضامن،والباقى ھیئات.
ووضعت وزارة الداخلیة مجموعة من الشروط للمتقدمین لأداء الحج، أبرزھا أن یكون المتقدم كامل الأھلیة القانونیة لأداء المناسك ومصـرى الجنسیة، وألا یقل سن الرجال عن 25 سنة، ویعتمد فى تحدید سن مقدم طلب الحج تاریخ 2019/6/13 الموافق 10 شوال 1440 ،ویستثنى من شرط السن المرافق لأحد والدیھ، ویشترط وجود محرم للسیدات ویستثنى من ذلك السیدات البالغات من العمر45 عاماً فأكثر، بشرط ألا یقل عمر المحرم عن 18 عاما من تاریخ 2019/6/13.
أول فوج حجاج یسافر للأراضى المقدسة فى النصف الثانى من شھر ذى القعدة

سحب البصمة الحیویة لحجاج القرعة بدایة من یوم الجمعة الموافق 19 ابریل الجارى وحتي یوم الأثنین..





علق على الموضوع
#####
#####
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:

  1. ميعاد البصمه على موقع بوابة الحج يوم ٤/١٩يوم الجمعة واتصلنا بالوزه اكدت الميعاد لكن القسم اتصل بينا النهارده وبيقول البصمه يوم ٤/٢١ نعمل ايه ارجو الرد سريعا

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......