نتيجة:

اخبار إمتحانات الصف الاول الثانوي اليوم 19-5-2019 بمادة اللغة العربية

اخبار إمتحانات الصف الاول الثانوي اليوم 19-5-2019 بمادة اللغة العربية
إمتحانات 

جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني لثانوي للعام الدراسي 2020/2019


انطلقت صباح اليوم امتحانات الفصل الدراسى الثانى للصف الأول الثانوى 2018/2019، حيث يؤدى الامتحانات 650 ألف طالب وطالبة فى مادة اللغة العربية.



إمتحانات


وقالت مصادر بالتربية والتعليم  أنه لا توجد مشكلة فى السيستم الإلكترونى لمنصة امتحان الصف الأول الثانوى العام وكل ما هناك أن أكواد الامتحانات لم تفعل.
إمتحانات
وبدأ طلاب الصف الأول الثانوى العام، اليوم الأحد، امتحانات نهاية العام، باختبار مادة اللغة العربية ورقيا بنظام "البوكليت" للإجابة فى كراسة الأسئلة، التى ضمت 35 سؤالا، وجرى الامتحان بنظام الكتاب المفتوح open book.


وتعقد الامتحانات على فترتين الفترة الصباحية وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة، والمعاهد القومية.

وتضمن امتحان اللغة العربية 35 سؤالا بإجمالى 50 درجة موزعة على كل الجزئيات فى الامتحان، فيما استعان الطلاب بالكتاب المفتوح للوصول إلى فهم بعض الجزئيات والإجابة عنها.

وشهدت عدد من لجان امتحانات الصف الأول الثانوى، تعذر دخول التلاميذ على منصة الامتحان الإلكترونى، حيث تم توزيع الامتحان الورقى على الطلاب ليؤدوا امتحان آخر العام ورقيًا على نظام البوكليت أى يجب الطالب عن الأسئلة فى نفس كراسة الامتحان اى فى كراسة واحدة.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-