إغلاق
عاجل
Loading...

2019-06-14

نتيجة أولى ثانوى عام برقم الجلوس 2019 مبروك للجميع ( كل من حضر ناجح)


نتيجة أولى ثانوى عام برقم الجلوس 2019 مبروك للجميع ( كل من حضر ناجح)


يجرٍى مراجعة أوراق امتحان الدبلومات الفنية بعد انتهاء تصحيحها، تمهيداً لإعلانها نهاية الشهر الجارى، فيما قال مصدر مسئول بوزارة التعليم إن نتيجة امتحان مايو لطلاب «أولى ثانوى» ستعلن خلال ايام على الروابط التى نضعها لكم فى الموضوع، ومن المنتظرأن تكون النتيجة يوم الأحد، وأكد أن أعمال التصحيح تجرى حالياً على قدم وساق، متوقعاً أن يتم اعتماد نتيجة «ناجح» لجميع مَن حضر، على أن يكون امتحان يوليو المقبل للمتغيبين عن امتحان مايو فقط.
نتيجة أولى ثانوى عام برقم الجلوس 2019 مبروك للجميع ( كل من حضر ناجح)
نتيجة أولى ثانوى عام برقم الجلوس 2019 مبروك للجميع ( كل من حضر ناجح)

رابط نتيجة أولي ثانوي 2019 جميع المحافظات

خاض ما يزيد من نصف مليون طالب امتحانات نتائج أولي ثانوي 2019 الترم الأول.وتواصل مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات تصحيح نتائج الصف الأول الثانوي 2019 .ومن المقرر إعلان نتيجة الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس في المدارس خلال الأيام القادمة.وأكدت وزارة التعليم أن كل مدرسة ستقوم بإعلان نتائج أولي ثانوي 2019 فور الانتهاء من التصحيح.
تابعو النتيجة على موقع :
 وزارة التربية والتعليم



يمكنكم معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس لجميع المحافظات القاهرة:

 الجيزة، الاسكندرية، الدقهلية، القليويبة، المنوفية، الشرقية، السويس، الاسماعيلية، الغربية، البحيرة، دمياط ، بورسعيد، قنا، والجدير بالذكر أيضًا أنه تم إنتهاء لجان الكنترول من تصحيح جميع مواد الترم الثاني من الصف الأول الثانوي اللغة العربية، الانجليزي، الدراسات الاجتماعية، الجبر والاحصاء، الهندسة، العلوم، وسيتم توزيع النتائج على جميع المدارس بعد تقديمها للمديرية مباشرة. لذلك نستعرض لكم اليوم لينك خاص بكل محافظة تتبع لها مديرية التربية والتعليم من اجل ان يحصل كل طالب في مصر على نتيجته قبل ظهروها بالمدارس، ونقدم لكم متابعة خاصة على نتائج الشهادات المدرسية 




علق على الموضوع
==
==
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......