عاجل
Loading...

2019-07-06

مصروفات الجامعة الروسية للعام الدراسى 2020-2019 وتنسيق القبول بكلياتها



مصروفات الجامعة الروسية


كلية الصيدلة 35 ألف جنيه

كلية طب الفم والأسنان 42350 جنيها

كلية الهندسة 26 ألف جنيه



لمعرفة المزيد عن الجامعة اتبع اللينك التالي:


eru.edu.eg/


تابعو التنسيق ومجموع القبول من هنا قريبا




علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك 3 تعليقات:

  1. أشارت المؤشرات الاولية الى ان نسبة النجاح كبيرة، ولكن هناك انخفاضا فى مجاميع القمة، وان المواد التى تم الانتهاء من تصحيحها اكدت وجود تفوق كبير عن السنوات الماضية وتحديدا مواد اللغة الاجنبية الاولى والفيزياء والجغرافيا والفلسفة حيث تعدت نسبة النجاح 90%.


    ومن المتوقع ان تنتهى يوم الاربعاء المقبل عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لامتحانات الثانوية العامة بحميع القطاعات الاربعة لتبدأ بعدها عمليات تجميع النتيجة وتجهيزها واعداد اسماء الاوائل بكل شعبة على حدة.


    وكشف مصدر مسئول بكنترولات الثانوية العامة ان النتيجة هذا العام مبشرة للغاية وستكون اعلى من الاعوام الثلاثة الماضية وذلك لان الاسئلة كانت فى مستوى الطالب المتوسط، كما جاءت الامتحانات مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية التى وضعها المركز القومى للامتحانات فى جميع الشعب وظهر ذلك بجلاء من خلال قلة الشكوى قياسا بالاعوام الماضية.

    ردحذف
  2. تنتهى يوم الاربعاء المقبل عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لامتحانات الثانوية العامة بحميع القطاعات الاربعة لتبدأ بعدها عمليات تجميع النتيجة وتجهيزها واعداد اسماء الاوائل بكل شعبة على حدة.


    كشف مصدر مسئول بكنترولات الثانوية العامة ان النتيجة هذا العام مبشرة للغاية وستكون اعلى من الاعوام الثلاثة الماضية وذلك لان الاسئلة كانت فى مستوى الطالب المتوسط، كما جاءت الامتحانات مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية التى وضعها المركز القومى للامتحانات فى جميع الشعب وظهر ذلك بجلاء من خلال قلة الشكوى قياسا بالاعوام الماضية.


    وأضاف انه من المنتظر ووفقا للنتائج الاولية تشير الى ان نسبة النجاح كبيرة ولكن هناك انخفاض فى مجاميع القمة، كاشفا ان المواد التى تم الانتهاء من تصحيحها اكدت وجود تفوق كبير عن السنوات الماضية وتحديدا مواد اللغة الاجنبية الاولى والفيزياء والجغرافيا والفلسفة حيث تعدت نسبة النجاح 90%.

    ردحذف
  3. طالب خالد عبدالحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحان الثانوية العامة، بعدم الضغط على الوزارة بالسؤال عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.

    جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد اليوم الأربعاء، بديوان عام الوزارة؛ للكشف عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٨- ٢٠١٩.

    وأوضح عبدالحكم، أن اللجان والمراقبة لا تزال تجري أعمال التصحيح، ويبقى أمامها أعمال المراجعة ورصد الدرجات، ولم تحدد الوزارة لكنترولات الثانوية العامة موعدا للانتهاء من النتيجة حتى لا تضغط على العاملين، حرصا على أن تسير أعمال التصحيح والمراجعة بهدوء ويحصل كل طالب على حقه.

    وقال عبدالحكم إن الوزارة يمكن أن تعلن الموعد المتوقع لنتيجة الثانوية العامة، نهاية الأسبوع الثاني من شهر يوليو الجاري.

    وانتهى ماراثون الثانوية العامة، للعام الدراسي ٢٠١٨- ٢٠١٩، اليوم الأربعاء، وأدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية".

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق