عاجل
Loading...

2019-07-05

تسجيل طلب الإلتحاق الإلكترونى بكلية الشرطة 2019 رابط التقديم



تسجيل طلب الإلتحاق الإلكترونى بكلية الشرطة 2019 رابط التقديم
تسجيل طلب الإلتحاق الإلكترونى بكلية الشرطة

1. لتسجيل طلب الإلتحاق الإلكترونى وتحديد موعد إختبار القدرات ....


( ملحوظة هامة : هذا الرابط يستخدم فقط لتسجيل طلب الإلتحاق لأول مرة ، فى حالة عدم استكمال البيانات وغلق هذه الصفحة ، يمكنك الرجوع لإستكمال البيانات بالدخول على الرابط الثانى – أدناه - الخاص بإستكمال إدراج البيانات ) .
الرابط).

2 . لإستكمال إدراج البيانات ....

( ملحوظة هامة : فى حالة الدخول بالفعل على صفحة تسجيل طلب الإلتحاق الإلكترونى مع عدم الإنتهاء من تسجيل البيانات وكذا عدم تحديد موعد إختبار القدرات ، يمكن للطالب إستكمال بياناته بالدخول على هذا 
الرابط).


3 . لطباعة نموذج طلب الإلتحاق الورقى ونموذج الإقرارات .... الرابط).


( ملحوظة هامة : هذه الخطوة تأتى عقب تسجيل طلب الإلتحاق الإلكترونى بنجاح وتحديد موعد إختبار القدرات يجب على الطالب طباعة طلب الإلتحاق والإقرارات من خلال هذا الرابط مع إستيفاء بياناتها يدوياً ، مع ضرورة إحضار تلك النماذج فى اليوم المحدد لإختبار القدرات).

نتائج الإختبارات ومعرفة مواعيد الإختبارات التالية لإختبار القدرات ....


( ملحوظة هامة : يمكن للطالب الذى أدى إختبار القدرات أن يطلع على نتائج جميع الإختبارات التى تمت له وكذلك معرفة موعد الإختبار التالى بالدخول على هذا الرابط).


علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق