نتيجة:

اليوم السابع:ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2020-2021برقم الجلوس والأسم

نتيجة الثانوية العامه 2019/2020 من اليوم السابع | موقع الوزاره | فيتو| بوابة الثانوية

عتمد الدكتور #طارق_شوقي #وزير_التربية_والتعليم اليوم، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019.
وقد قام الوزير بتهنئة الأوائل هاتفيا، بحضور الأستاذ خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات
وأعلن عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل (40) طالب/طالبة مقسمين (34) طالب/ طالبة بالتعليم العام، و(2) طلاب بمدارس المتفوقين STEM، طالب من ذوي القدرات الخاصة، و(3) طلاب دمج".
وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل في شعبة العلمي علوم بلغوا (14) طالب/طالبة، و(10) طلاب في علمي رياضة، و(10) طلاب في الشعبة الأدبية.

من ناحية اخرى 
اكد موقع اليوم السابع انه سيقوم بنشر النتيجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة 2019 حصريًا، حيث يستطيع الطالب معرفة نتيجته كاملة ومجموع درجاته وتفصيل الدرجات فى كل مادة من خلال الدخول على موقع اليوم السابع خلال الساعات القادمة، إذ أنه لا صحة لنشر نتيجة الثانوية العامة 2019 على أى موقع إلكترونى آخر. 
روابط النتيجة 
1- من هنا موقع نتائج الامتحانات 
2-من هنا . موقع اليوم السابع 
او تابعوا صفحة نتيجة الثانوية العامةعلى الفيس ..من هنا

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-