نتيجة:

الان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2023 تجارى .صناعى .زراعى ..برقم الجلوس

نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2022وتشمل الدبلوم الفنى التجارى والدبلوم الفنى الزراعى والدبلوم الفنى الصناعى حيث من المقرر ان يتم اعلان نتيجة الدور الثانى والملاحق للدبلومات الفنة 2020 جميع الشعب بداية الاسبوع المقبل 

وتقدم لامتحانات الملاحق بنظام الثلاث والخمس سنوات 235545 طالبا وطالبة، مقسمين كالتالي

  • : 117531 طالبا، وطالبة بالتعليم الصناعي
  • 42379 طالبا وطالبة بالتعليم الزراعي
  • 70752 طالبا وطالبة بالتعليم التجاري
  •  و4883 طالبا، طالبة بالتعليم الفندقي.
وتُجرى الامتحانات في 625 لجنة بجميع القطاعات مقسمين كالتالي: 313 لجنة للتعليم الصناعي، و117 لجنة للتعليم الزراعي، و164 لجنة للتعليم التجاري، و31 لجنة للتعليم الفندقي.


.................................
طلاب الدبلومات الفنية يواصلون امتحانات الدور الثانى لليوم السادس
يؤدى، اليوم الخميس، طلاب شهادة الدبلومات الفنية فى جميع التخصصات "تجارى وزراعى وفندقى وصناعى" امتحانات الدور الثانى فى يومها السادس على التوالى، حيث يؤدى الطلاب امتحاناتهم فى مجموعة من المواد الدراسية على رأسها مبادئ القانون المدنى والتسويق وتأمينات هندسية وإدارة مشتريات وعدد من المواد الأخرى فى جميع التخصصات.
وأكدت غرفة العمليات المركزية أنه تم التأكد من وصول أسئلة الامتحانات إلى اللجان وإن جميع المنتدبين للجان الامتحانات حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية فى المواعيد المحددة لكل منهم.
ترقبوا نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2022عبر الروابط  التالي
او

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-