عاجل
Loading...

2020-05-11

الاستعلام عن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة - موقع الإلكتروني وزارة التربية والتعليم 2020



الاستعلام عن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 

الاستعلام عن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة - موقع الإلكتروني وزارة التربية والتعليم 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020، على الموقع الإلكتروني للوزارة بدء من اليوم الاثنين الموافق 11 مايو 2020.

الاستعلام عن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني للوزارة 2020

لمراجعات الثانوية العامة ... من هنا 

جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعداد الجيد لعقد الامتحانات، والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.
وأوضحت الوزارة، أنه يمكن للطالب الاستعلام عبر الرابط (http://emis.gov.eg)، كما أنه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020.


استعلم الان عن ارقام جلوس شهادة الثانوية العامة الكترونيا بكود الطالب

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الكترونى للاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لشهادة الثانوية العامة 2020. بكود الطالب وهو كود الاستمارة
للاستعلام عن رقم الجلوس هنا
وأوضحت الوزارة انه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس من يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020. على ان يكون التسليم فى فناء المدرسة ولا يسمح بدخول أكثر من فرد لاستلام رقم الجلوس، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتمثلة فى ارتداء الكمامات والقفازات.
وأضاف حجازي أنه على جميع المدارس ضرورة الالتزام بتطبيق القرار رقم (719) الصادر من مجلس الوزراء بتاريخ 16/3/2020 والذى ينص على تنظيم تواجد السادة المعلمين بالتناوب وعدم المساس بالحالات الاستثنائية التى ذكرها القرار.





علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

Slider