عاجل
Loading...

2020-05-27

التعليم:مدارس البترول متاحة فقط لأبناء محافظة مطروح ولا يتم قبول أي طلاب من المحافظات الأخري .


تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن الاخبار المتناثرة التي تم نشرها علي صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك والمواقع الإخبارية الإلكترونية لا أساس لها من الصحة والتي تتعلق بمعايير وشروط الالتحاق بفصل البترول بمدرسة مطروح الثانوية الصناعية .


ويؤكد الدكتور سمير النيلي وكيل الوزارة أنه عقب اعتماد السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لنتيجة الشهادة الاعدادية سيتم الإعلان عن المعايير الخاصة بالتقدم للالتحاق بفصل البترول للعام الدراسي المقبل علي غرار العام الماضي والذي تم اعتماده بعد موافقة الوزارة لاول مرة .
وأوضح وكيل الوزارة أن تعليم مطروح هي الجهة الوحيدة المنوط بها الاعلان عن مايخص العملية التعليمية بمطروح ويتم نشر ذلك عبر صفحة المديرية علي الفيس بوك مؤكداً أن الالتحاق بقسم البترول خاص بأبناء مطروح فقط ولا يتم قبول أي طلاب من المحافظات الأخري .



علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق