نتيجة:

فتح باب قبول الطلاب الحاصلين على الإعدادية الحديثة في المجمعات التعليمية التكنولوجية 2020

فتح باب قبول الطلاب الحاصلين على الإعدادية الحديثة في المجمعات التعليمية التكنولوجية
فتح باب قبول الطلاب الحاصلين على الإعدادية الحديثة في المجمعات التعليمية التكنولوجية 2020


أعلن صندوق تطوير التعليم، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، عن فتح باب قبول الطلاب الحاصلين على الإعدادية الحديثة في المجمعات التعليمية التكنولوجية المتكاملة بالأميرية، والفيوم، وأسيوط، وأبو غالب، للعام الدراسي الجديد 2020 - 2021.

التقديم والمواعيد:

 التقديم سيكون الكترونيا، على الرابط الذي سيتاح خلال فترة التقديم على الصفحة الرسمية لصندوق تطوير التعليم او الصفحة الخاصة بالمجمع ، أو من خلال معامل الحاسب الآلي المتاحة بمقر المجمع، وسيتم فتح باب التقديم خلال الفترة من  14 يونيو، حتى 28 يونيو.

 الشروط:

 يشترط في المتقدم ألا يزيد السن في أول أكتوبر عن 18 عاما، وأن التقديم بلا حد أدنى للحاصلين على الشهادة الإعدادية في العام الدراسي الحالي، مع اجتياز اختبار القدرات والمقابلات الشخصية للطلاب، والكشف الطبي للطالب في حال قبوله.

 المستندات المطلوبة :

صورة ضوئية من شهادة نجاح المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2019 - 2020
بيان نجاح الشهادة الإعدادية معتمد من مديرية التربية والتعليم التابع لها الطالب
 صورة ضوئية من شهادة ميلاد الطالب كمبيوتر معتمدة طبق الأصل
صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطالب
عدد 2 صورة شخصية حديثة للطالب يتم تسليمها بمقر المجمع عند سداد مصروفات اختبارات القدرات والتي تقدر قيمتها بخمسون جنيها لا ترد، وتسدد إلكترونيا عن طريق الفيزا كارد بمقر المجمع
بالنسبة للطلبة المقبولين يتم سداد مبلغ 150 جنيها تكلفة حضور دورة اللغة، وتسدد بعد ظهور النتيجة النهائية.

 خطوات التقديم:

 تكون من خلال إنشاء حساب بريد إلكتروني على gmail، ثم إعداد ملف pdf يشمل كافة المستندات المطلوبة، وملء النموذج الموجود على رابط التقديم الإلكتروني وإرفاق كافة المستندات به في المكان المخصص لذلك داخل رابط التقديم.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-