JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي


رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

وأعلنت اكاديمية الشرطة عن ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة ٢٠٢٠ برقم الاستعلام، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية http:www.moi.gov.eg

وكانت أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب التسجيل لراغبي الالتحاق لكلية الشرطة والدراسة بها، وأغلقت في 15 أغسطس الماضي، وحاليًا ينتظر الطلاب النتيجة.

ووفرت أكاديمية الشرطة رابط إلكتروني حتى يتمكن الطلاب من التسجيل عليه، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

هذا الرابط متوفر للطلاب الذين يتوافر فيهم الشروط التي وضعتها كلية الشرطة من لياقة بدنية وعقلية ومعنوية، وفرت أكاديمية الشرطة أيضًا رابط للاستعلام عن نتائج الاختبارات، ويندرج أيضًا ضمن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة.

استخدم الرقم القومي

يمكن للمتقدم لكلية الشرطة أن يستعلم عن نتيجة اختباراته من خلال الرابط المتوفر، من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب متبوعًا برقم الملف الخاص به، ومن ثم تظهر النتيجة مباشرة.


شروط التقديم والالتحاق بكلية الشرطة 2020

وضعت وزارة الداخلية المصرية بعض الشروط الواجب توافرها في الطلاب المتقدمين لدخول كلية الشرطة خلال العام الدراسي الجديد 2020-2021 والذي من المتوقع أن يبدأ في غضون شهور قليلة للغاية.

وقد جاءت أبرز شروط التقديم والالتحاق بكلية الشرطة على النحو التالي:


يشترط أن يكون الطالب المتقدم مصري الأصل والجنسية.
يشترط أن يتمتع الطالب بحسن السير والسلوك.
يجب أن يكون الطالب غير متزوج ولم يسبق له الزواج.
يتعهد الطالب بعدم الزواج طوال فترة دراسته داخل كلية الشرطة.
يجب أن لا يزيد عمر الطالب المتقدم عن 21 سنة.
يجب أن ينجح في الاختبارات البدنية والصحية المؤهلة لدخول كلية الشرطة.
والجدير بالذكر بأن اختبارات كلية الشرطة تنقسم إلى عدة أجزاء، ويتم تصعيد الطلاب الناجحين في كل مرحلة ومن ثم يتم إعلان أسماء المقبولين بشكل نهائي، حيث يتم عقد اختبارات السمات والشخصية ومن ثم الاختبارات الصحية وثم الاختبارات البدنية وفي النهاية يتم عقد كشف الهيئة والعرض العام.

الأوراق المطلوبة لدخول اختبارات كلية الشرطة 2020

بعد الحديث عن خطوات الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2020 عبر شبكة الإنترنت، يجب أن نوضح بأن التقديم في كلية الشرطة المصرية يتطلب تقديم العديد من الأوراق والمستندات الرسمية التي تخص الطالب وأسرته وعائلته، ومن بينها شهادة ميلاده وأصل بطاقة الرقم القومي والقيد العائلي.

الجدير بالذكر بأن اختبارات القبول في كلية الشرطة المصرية 2020 تتم في مقر أكاديمية الشرطة بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك على عدة مراحل يتعرف عليها الطالب فور تسجيل ملف التقديم.

author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة