JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اسماء المقبولين بكلية الشرطة 2020 الاستعلام عن النتيجة برقم البطاقة






بعد تأدية الطلاب للاختبارات المخصصة بأكاديمية الشرطة يبحثون الان عننتيجة كلية الشرطة: رابط موقع اكاديمية الشرطة للاستعلام عن نتائج اختبارت كلية الشرطة 2020 بدأ أولياء الأمور والطلاب الاستفسار عن نتائج امتحانات كلية الشرطة للتأكد من اداء ابنائهم في الاختبارات ، وبحث الكثيرون عن موقع أكاديمية الشرطة على الإنترنت للحصول على نتائج الامتحانات باستخدام رقم الاستعلام المقدم لهم. حيث انهم علموا أن خريج كلية الشرطة سيُمنح رتبة ملازم أول.
رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة


تقترب جميع امتحانات كلية الشرطة من نهايتها ، وقررت الكلية اعتماد رابط لموقع أكاديمية الشرطة للإعلان عن جميع الدرجات النهائية سواء أكانت طلاب ثانوية أم ثانوية الأزهر حيث سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة. في الأيام القليلة القادمة ، ويجب ان يذهب الكل إلى موقع الوزارة موقع أكاديمية الشرطة.
الاستعلام عن نتيجة اكاديمية الشرطة




بعد إعلان النتائج ، سيذهب جميع المتقدمين للكلية إلى الموقع.
كما نعلم ، هناك العديد من الخطوات التي تساعدنا في طلب النتيجة وهذه الخطوات. ت
بدأ بدخول موقع أكاديمية الشرطة ، ثم ندخل الاسم الأول والأخير للطالب.
ثم أدخل رقمك القومي
للاستعلام ينقر الطالب على كلمة “إظهار النتيجة”.
بعد بضع ثوان من الانتظار ، ستظهر النتيجة على الصفحة.





نتائج الإختبارات ومعرفة مواعيد الإختبارات التالية لإختبار القدرات  - وزارة الداخلية....
  ( ملحوظة هامة : يمكن للطالب الذى أدى إختبار القدرات أن يطلع على نتائج جميع الإختبارات التى تمت له وكذلك معرفة موعد الإختبار التالى بالدخول على هذا الرابط التالى).
حاول مع الرابط اكثر من مره لوجود ضغط كبير على الرابط


رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطةوأعلنت اكاديمية الشرطة عن ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة ٢٠٢٠ برقم الاستعلام، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية http:www.moi.gov.eg

وكانت أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب التسجيل لراغبي الالتحاق لكلية الشرطة والدراسة بها، وأغلقت في 15 أغسطس الماضي، وحاليًا ينتظر الطلاب النتيجة.


ووفرت أكاديمية الشرطة رابط إلكتروني حتى يتمكن الطلاب من التسجيل عليه، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أهداف كلية الشرطة التعليميـة في الأتى:


  1. - تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب، من خلال الاهتمام بعناصر ومقومات نجاحها التى تتمثل فى كل من: "أعضاء هيئة التدريس، والمقررات، وطرق التدريس، والموارد التعليمية المتاحة"، وذلك بما يتوافق مع تطورات وتحديات العمل الأمنى وبما يسمح بتكوين كوادر تلائم احتياجاته.
  2. - الاهتمام بتطوير نظم وسياسات القبول والاستفادة مما تسفر عنه عمليات المتابعة والتقييم لهذه الإجراءات، عملاً على اختيار أفضل الطلاب من بين المتقدمين للالتحاق بالكلية.
  3. - توفير مناخ دراسى ملائم للطالب يلبى طموحاته ويتجاوب مع قدراته، ويمنحه الفرصة لاستغلال ملكاته الذهنية والبدنية ، بهدف إعداد منتج أمنى يمتلك خلفية علمية أكثر تباينًا وشمولية.
  4. - الاهتمام بالدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان، وإعداد الكوادر العلمية المناط بها تدريسها، نظراً لما تمثله تلك الدراسات من أهمية باعتبارها أساسا دستورياً وشرعيا لعمل جهاز الشرطـة.
  5. - الضباط علي الدراسات العليا وابتعاثهم للخارج وتوفير مناخ علمي لإعداد دراستهم المتخصصة.
هذا الرابط متوفر للطلاب الذين يتوافر فيهم الشروط التي وضعتها كلية الشرطة من لياقة بدنية وعقلية ومعنوية، وفرت أكاديمية الشرطة أيضًا رابط للاستعلام عن نتائج الاختبارات، ويندرج أيضًا ضمن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة.


استخدم الرقم القومييمكن للمتقدم لكلية الشرطة أن يستعلم عن نتيجة اختباراته من خلال الرابط المتوفر، من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب متبوعًا برقم الملف الخاص به، ومن ثم تظهر النتيجة مباشرة.
author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة