نتيجة:

التعليم : تقييم الطلاب عن الفصل الدراسي الأول قد يتم تأجيله حتى نهاية مايو

اعلنت مصادربوزارة التعليم المصرية أن الوزارة سوف تقيم الطلاب بعد انتهاء إجازة نصف العام حال الاستقرار على عودة الفصل الدراسى الثانى، موضحة أن كل المؤشرات تشير إلى عودة الدراسة بالفصل الدراسى الثانى نهاية فبراير المقبل بشكل طبيعى خاصة أن إصابات كورونا فى تراجع مستمر، قائلة: "عودة الدراسة يعنى تقييم الطلاب مباشرة عن مناهج الفصل الدراسي الأول".

واضافت المصادر أنه لو لم تتم عودة الطلاب للترم الثانى وهذا أمر مستبعد سيتم تأجيل امتحانات الترم الأول لنهاية العام أى ستؤجل الاختبارات لشهر مايو حسب الخريطة الزمنية للعام الدراسى التى تشير إلى نهاية الفصل الدراسي الثاني فى مايو 2021، لافتة إلى أنه سوف يستكمل الطلاب العام الدراسى اونلاين حال عدم العودة.
مصدر الخبر: اليوم السابع 



نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -