نتيجة:

عودة الدراسة..بدء امتحانات الجامعات بعد يوم 27 فبراير وترحيل جداول امتحانات الترم الأول 2021 لمدة أسبوع

عودة الدراسة..بدء امتحانات الجامعات بعد يوم 27 فبراير وترحيل جداول امتحانات الترم الأول 2021 لمدة أسبوع 
اكدت وزارة التعليم العالي انه سيتم ترحيل جداول امتحانات التيرم الأول كما هي بترتيب المواد الدراسية، وذلك لمدة أسبوع مع تغيير مواعيد تنفيذها، مؤكدا أنه سيتم تنفيذ نفس الإجراءات التي سيتم اتباعها لمواجهة المرض ستكون كما هي دون تغيير.

وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

ومن المقرر أن يعلن كل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-