نتيجة:

رابط التقديم للكلية الحربية للضباط المتخصصين بالكليات العسكرية 2022 منظومة التنسيق الالكتروني (الجامعيين)

  منظومـة التنسيـق الالكتروني (الجامعيين) ..

منظومـة التنسيـق الالكتروني (الجامعيين) ..


ملاحظات هامة قبل الحفظ النهائي للبيانات ، يُرجى التأكد من الآتي :

  • لن تتمكن من عرض أو طباعة أو تحميل النموذج الخاص بك، إلا بعد الحفظ النهائي للبيانات .
  • بمجرد الحفظ النهائي للبيانات لن تتمكن بعد ذلك من تعديل أو حذف اية بيانات، ستتمكن فقط من عرض أو طباعة أو تحميل النموذج الخاص بك .
  • يُفضل مراجعة جميع البيانات مع ولي أمرك قبل الحفظ النهائي.
  • لن يتم التعامل مع مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية اذا لم تحتوي على نسخة مطبوعة من النموذج الخاص بك، والذي تم استخراجه من خلال هذا الموقع الالكتروني، وبدون أي تعديل (بالكتابة أو الطباعة أو الكشط أو الشطب أو غيره)، وموقعاً يدوياً منك ومن ولي أمرك.

طلب إلتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية

من خلال هذا الرابط على موقع وزارة الدفاع المصرية

من هنا


التخصصات المطلوبة للالتحاق بالكلية الحربية هذا العام 2021


- أولًا التخصصات المطلوبة من الذكور، "طب الأسنان والصيدلة والطب البيطري، طب الأسنان"، ويشترط للحاصلين على درجة دبلومة "دراسات عليا، ماجستير"، ألا يزيد السن عن 32 سنة، والحاصلين على درجة الدكتوراه ألا يزيد السن عن 36 سنة، فى 11-2021.


- "صيادلة وطب بيطرى"، يشترط للحاصلين على درجة دبلومة "دراسات عليا، ماجستير"، ألا يزيد السن عن 30 سنة، والحاصلين على درجة الدكتوراة لا يزيد السن عن 34 سنة، فى 11-2021.


- كليات تربية رياضية وحقوق وزراعة، ولغات أقسام "إنجليزى، فرنسى، عبرى، يابانى، لغة عربية"، والعلوم تخصصات "كيمياء خاصة، كيمياء مزدوجة، ميكروبيولوجى، كيمياء حيوية، حيوان، بيولوجى، فيزياء، حواسب وتكنولوجيا المعلومات"، والتجارة "محاسبة فقط"، وحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، وتربية موسيقية، واقتصاد وعلوم سياسية، وآداب علـم "نفس، إجتماع"، وعلاج طبيعى، والإعلام والصحافة، وسينما، وفنون جميلة "نحت، رسم"، ويشترط للمتقدمين لهذه التخصصات ألا يزيد السن فى 1 1 2021 عن "30" سنة للحاصلين على درجة دبلومة دراسات عليا، ماجستير، و(34) سنة للحاصلين على درجة الدكتوراه.


- ثانيًا التخصصات المطلوبة من الإناث، حيث يشترط أن تكون المتقدمات من الحاصلات على درجة "دبلومة الدراسات العليا، الماجستير، الدكتوراه" من كليات الصيدلة، وآداب علم نفس، ورئيسات تمريض، ويشترط للمتقدمات لهذه التخصصات ألا يزيد السن فى 1 1 2021 عـن "30 سنة"، للحاصلات على درجة دبلومة دراسات عليا، ماجستير، و"34 سنة" للحاصلات على درجة الدكتوراه.



موعد سحب الملفات للالتحاق بالكلية الحربية

سيتم فتح باب سحب الملفات من المكتب الرئيسى بالكلية الحربية بمصر الجديدة اعتبارًا من يوم السبت الموافق 9-حتى-1-2021 وحتى الثلاثاء الموافق 19-1-2021، وسيتم تسجيل البيانات الإبتدائية على الصفحة الرئيسية لموقع مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية، اعتبارًا من يوم السبت الموافق2-1-2021 وحتى يوم الخميس الموافق 14-1-2021، وسيتم تحديد ميعاد الحضور لسحب الملفات إلكترونيا، وسيتم إجراء إختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية فى نفس يوم سحب الملف، بهدف تقليل عدد مرات تردد الطالب لصالح الاختبارات.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-