القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

جدول امتحانات الملاحق والدور الثاني للشهادة الاعدادية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي (الصف الثالث الإعدادي)، للعام الدراسي 2020/2021.
وأوضحت الوزارة أن امتحانات الدور الثاني لطلاب شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي ستكون بعد انتهاء مواعيد امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة وطبقًا للجدول الذي تعلنه كل مديرية.



تعليم المنوفية يعلن جدول الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة والمهنية
أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية عن مواعيد عقد اختبارات الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة والمهنية عن العام الدراسي 2020/2021 .
قال أحمد سويد مدير المديرية أن الامتحانات العملية لمدارس التربية الرياضية بمنوف وشبين الكوم تؤدى عن طريق المدرسة ولمدة اسبوع على أن يتم تطبيق الكتاب الدوري رقم ( 7 ) الصادر في 14 / 3/ 2021 بالنسبة للمواد التي لا تضاف للمجموع .
وقال سويد أن الامتحانات التحريرية للشهادة الإعدادية العامة والمهنية تبدأ يوم السبت الموافق 14/8/2021 وتستمر حتى الخميس الموافق 19/8/2021 باتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية تفاديا للإصابة بعدوى فيروس كورونا مضيفا أن امتحان الصفين الأول والثاني الإعدادي المهني سيعقد بمعرفة المدرسة تحت مسئولية الإدارة التعليمية .