JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعليق الدراسة يوم السبت والأحد بمحافظات الأسكندرية/ كفر الشيخ / دمياط / البحيرة بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطارالغزيرة والرعدية المتوقعة

محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة يوم السبت القادم ٢٠ نوفمبر نظراً للتوقعات بسوء الأحوال الجوية وحرصاً على أبنائنا الطلاب .
البحيرة - المكتب الإعلامى
نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب .
قرر اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة تعطيل الدراسة يوم السبت القادم ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة .
على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات .
حيث من المتوقع وإعتباراً من فجر يوم السبت ٢٠ نوفمبر أن تشهد السواحل الشمالية للبلاد أمطار متوسطة إلى غزيرة الشدة تكون رعدية أحياناً على عدة مناطق من (السلوم - مطروح - الإسكندرية - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح -البحيرة - كفر الشيخ ) قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح
...........
الأسكندرية
أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة يوم السبت، المقبل، 20 من نوفمبر 2021، فقط للطلاب والمعلمين على أن تعود الدراسة للانتظام يوم الأحد، وذلك وفقًـا للتقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، حيث تشير التقارير إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية.
...........
كفر الشيخ
قال أحمد السماحى، المتحدث الرسمى باسم محافظة كفر الشيخ، إن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، قرر تعطيل الدراسة، يوم السبت القادم، الموافق 20 نوفمبر الجارى، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة، بصفة مبدئية، وذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ.
..............................................
دمياط
قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعطيل الدراسة يومى السبت والأحد الموافقين 20 / 22 نوفمبر الجارى بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ .

author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة