أخر الاخبار

لطلاب الشهادة الاعدادية ..إتاحة التسجيل الإلكتروني لاستمارة الشهادة الإعدادية بدء من الأحد القادم على موقع الوزارة

ads ..
إتاحة التسجيل الإلكتروني لاستمارة الشهادة الإعدادية بدء من الأحد القادم على موقع الوزارة
الخميس 9 / 12 / 2021
تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صرح ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن إتاحة التسجيل الالكتروني لاستمارة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 /2022 بدء من الأحد الموافق 12 ديسمبر الجاري لجميع طلاب الشهادة الإعدادية من خلال الرابط التالي :

وقد وجه وكيل الوزارة جميع الطلاب لأهمية التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة، ومراجعة المدرسة فورا، حال وجود أي أخطاء لتعديلها.
كما وجه مديري عموم الإدارات التعليمية بالتنبيه على المدارس بمراجعة استمارة التقدم التي سجلها الطلاب والتأكد من صحة البيانات، خاصة الصورة الشخصية للطالب حرصا على صحة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطالب.
كما وجه "حسن" لسرعة قيام المدارس بطباعة كشوف ( 1٢ د ) الالكترونية بعد انتهاء الطلاب من التسجيل الالكتروني وتسليم الكشوف إلى لجنة النظام والمراقبة موضحا أن آخر موعد للتسجيل الالكتروني للطلاب بنهاية يوم الاثنين الموافق 20 ديسمبر الجاري.
وقد وجه أيضا أنه بناء على التعليمات التي ترد للجنة النظام والمراقبة، يتعين على السادة مسئولي الحكومة الالكترونية بالمدارس أن يطابقوا الاسماء طبقا لشهادات الميلاد واذا كان هناك ما يخالف شهادة الميلاد في البيانات الاساسية للطالب عليهم أن يقوموا بتعديلها طبقا للشهادة الميلاد وذلك قبل البدء في طباعة كشوف ۱۲ د، كذلك الصور الشخصية للطالب المتقدم للامتحان يطلب من ولي الامر احضار الصور بخلفية بيضاء تحتها الاسم بالكمبيوتر، ولن يقبل استلام ای استمارة من المدرسة خلاف الخلفية البيضاء والاسم اسفل الصورة، وتحفظ برقم كود الطالب.
يأتي ذلك في إطار ما تقوم به المديرية استعدادا لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 /2022 لطلاب الشهادة الإعدادية.



ads ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -