الاخبار

شكاوي عديدة من صعوبة امتحان الهندسة بالشهادة الاعدادية بالقاهرة ..مديرية التعليم سيتم تصحيح عينة عشوائية للتأكد من صعوبة الامتحان

اشتكي العديد من أولياء الأمور والطلاب من صعوبة امتحان الهندسة بالشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة وابدي العديد من الطلاب غضبهم وأكد الطلاب ان الامتحان جاء طويل وان الوقت لا يكفي وهناك العديد من النقاط الصعبة وفوق مستوي الطلاب


واكدت احدي الطلاب
امتحان صعب جدا واحنا المحافظه الوحيده اللي جالها سؤال الرسم اللي تقريبا محدش حله صح
وأكد احد المعلمين
الامتحان من تمارين المعاصر بالارقام
والتراكمي في الاختياري فقط رقم ١ و ٦ سهل لكن غير مباشر


وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم،بانه سيتم تصحيح عينة عشوائية وفي حالة ثبوت صعوبة الامتحان سيتم تشكيل لجنة من موجهي مادة الرياضيات لفحص الورقه الامتحانية، وذلك في استجابه سريعة لشكاوى عدد من الطلاب وأولياء الأمور من صعوبة امتحان مادة العلوم، اليوم.
 تابعوا نتائج محافظة القاهرة.. من هنا

تداولت جروبات الغش الإلكترونى قبل قليل أسئلة امتحان مادة الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بعد بدء لجنة الامتحانات، حيث أكدت مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم، أنه يتم التحقيق فى تداول الأسئلة ومحاسبة المسئول عن الواقعة وتطبيق قانون مكافحة الغش والإخلال بأعمال الامتحانات على كل من تجاوز وقام بتصوير الأسئلة، مشددة على أنه سيتم حرمان الطالب من الامتحانات.
 تابعوا نتائج محافظة القاهرة.. من هنا


حالة من الغضب اجتاحت طلاب الشهادة الإعدادية بسبب صعوبة امتحان الهندسة ، حيث اشتكى عدد كبير من الطلاب من ضيق الوقت المخصص للامتحان ، وأشاروا إلى انه يحتاج إلى وقت أكثر .
وأوضح الطلاب ، أن الامتحان جاء غير مباشر وبه تعقيدات .
من جانبها ، قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن امتحانات الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات جاء في مستوي الطالب المتوسط، وصعبة في محافظات أخري.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن إمتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة جاء صعب واشتكي عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور من ضيق الوقت، وانة يحتاج وقت أكثر وغير مباشر، بحسب الطلاب وأولياء أمورهم .

بينما اشتكي أيضا عدد من أولياء الأمور والطلاب من ما وصفته ب" صعوبة" إمتحان الدراسات الإجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-