أخر الاخبار

رابط نتيجة الدبلوم الفنى "الصناعى" برقم الجلوس 2022 نظام ال3 سنوات وال5 سنوات

 أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه من المقرر أن تعلن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

 


بدأ صباح اليوم طلاب الدبلومات الفنية أداء الامتحانات التحريرية فى عدد من المواد الدراسية حسب الشعب والتخصصات فى لجان بالمدارس، فيما حذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب من الغش أو تصوير الأسئلة والإجابات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وجروبات الغش، كما نبهت الوزارة على عدم السماح للطلاب بدخول لجان الامتحان بالتليفونات المحمولة، مشددة على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال وقائع الغش، كما طالبت غرفة العلميات المركزية لمتابعة الامتحانات من رؤساء اللجان بضبط اللجان.

 

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، للعام الدراسي الجارى، 830 ألفًا و753 طالب وطالبة بجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.  

 


وبلغ عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارة، بالإضافة إلى 25 لجنة نظام ومراقبة، ويبلغ عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 3080 لجنة امتحانية.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية "فنى صناعى"2022

كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بنظاميها الخمس والثلاث سنوات، مؤكدا أن أعمال التصحيح مستمرة بدقة بالكنترولات، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من التصحيح ستبدأ رصد وتجميع الدرجات لجميع المواد، مشيرا إلى أن هناك توجيهات بمراجعة النتيجة بالدقة، وفقا للضوابط حتى يحصل كل طالب علي حقه.

إعلان النتيجة على موقع الوزارة "فنى صناعى"

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية سيجرى لجميع التخصصات في الأسبوع الأول من شهر يوليو بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلان الأوائل في كل تخصص.


  • وأشار «مجاهد» إلى أنه نتيجة الدبلومات الفنية، سيعلن كما هو معتاد على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 


تنسيق الدبلومات الفنية 2022 بجميع المحافظات "فنى صناعى"

  1. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة القاهرة 235 درجة.
  2. تنسيق الدبلومات الفنية في محافظة الجيزة 218 درجة.
  3. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة الإسكندرية 225 درجة.
  4. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة الشرقية 238 درجة.
  5. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة الدقهلية 250 درجة.
  6. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة البحيرة 250 درجة.
  7. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة القليوبية 235 درجة.
  8. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة المنيا 230 درجة.
  9. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية 236 درجة.
  10. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة سوهاج 258 درجة.
  11. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة أسيوط 240 درجة.
  12. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة المنوفية 230 درجة
  13. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة قنا 248 درجة.
  14. تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة كفرالشيخ 252 درجة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -