نتيجة:

رابط نتيجة الدبلوم الفنى "الزراعى" برقم الجلوس 2022 نظام ال3 سنوات وال5 سنوات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022،الزراعى

 من أكثر الكلمات بحثا على مؤشر البحث «جوجل» من جانب أولياء الأمور وطلاب الدبلومات الفنية جميع التخصصات (الزراعي- الصناعي- التجاري- الفندقي) نظام الثلاث والـ5 سنوات، وموعد إعلانها واعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.





أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه من المقرر أن تعلن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية"الزراعى" 2022 الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.
 
بدأ صباح اليوم طلاب الدبلومات الفنية أداء الامتحانات التحريرية فى عدد من المواد الدراسية حسب الشعب والتخصصات فى لجان بالمدارس، فيما حذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب من الغش أو تصوير الأسئلة والإجابات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وجروبات الغش، كما نبهت الوزارة على عدم السماح للطلاب بدخول لجان الامتحان بالتليفونات المحمولة، مشددة على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال وقائع الغش، كما طالبت غرفة العلميات المركزية لمتابعة الامتحانات من رؤساء اللجان بضبط اللجان.


ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، للعام الدراسي الجارى، 830 ألفًا و753 طالب وطالبة بجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.  
 
  • وبلغ عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارة، بالإضافة إلى 25 لجنة نظام ومراقبة، ويبلغ عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 3080 لجنة امتحانية.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الزراعى

كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بنظاميها الخمس والثلاث سنوات، مؤكدا أن أعمال التصحيح مستمرة بدقة بالكنترولات، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من التصحيح ستبدأ رصد وتجميع الدرجات لجميع المواد، مشيرا إلى أن هناك توجيهات بمراجعة النتيجة بالدقة، وفقا للضوابط حتى يحصل كل طالب علي حقه.

إعلان النتيجة على موقع الوزارة 
وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية سيجرى لجميع التخصصات في الأسبوع الأول من شهر يوليو بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلان الأوائل في كل تخصص.

وأشار «مجاهد» إلى أنه نتيجة الدبلومات الفنية، سيعلن كما هو معتاد على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 




متى ستكون نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم؟.. يبحث الطلاب وأولياء الأمور بهذه العبارة عن موعد إتاحة النتيجة، وهل جرى الانتهاء من تصحيح الامتحانات التي عقدت ورقيا في المدارس داخل اللجان.

وبشأن ذلك، قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم ستكون متاحة اعتبارا من الأسبوع الأول في شهر يوليو المقبل، بعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم
تتيح وزارة التربية والتعليم، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم، عقب الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات التي حصل عليها الطلاب، واعتمادها رسميا.

تنسيق الدبلومات الفنية 2022 بجميع المحافظات 

  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة القاهرة 235 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية في محافظة الجيزة 218 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة الإسكندرية 225 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة الشرقية 238 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة الدقهلية 250 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة البحيرة 250 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة القليوبية 235 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة المنيا 230 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية 236 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة سوهاج 258 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة أسيوط 240 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة المنوفية 230 درجة
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة قنا 248 درجة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية بمحافظة كفرالشيخ 252 درجة.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-