نتيجة:

الغربية .. ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية اخر العام 2022 بالأسم ورقم الجلوس

الغربية .. ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية اخر العام 2022 بالأسم ورقم الجلوس

اعتمد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة نجاح 74.77 % كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 90.68 %، وذلك بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

محافظ الغربية يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

تكريم الأوائل في حفل خاص بهم الأسبوع المقبل

هنئ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١ لتفوقهم العلمي والدراسي وحصولهم على مراكز متقدمة، كما هنئ جميع الطلاب الناجحين متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم، مشيراً إلى أنه تكريم الأوائل سواء من الإعدادية العامة أو المهنية مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أنه أنه قد تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة ٨٨٧٤٩ طالب وطالبة حضر منهم ٨٨١٤٣ طالب وطالبة. وبلغت نسبة النجاح ٧٥.١٣٪ ،وفيما يخص الشهادة الإعدادية المهنية، تقدم لأداء الامتحان ٤٧٤٠طالب وطالبة حضر منهم ٤٦٤٠ طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح ٨٢.٧٥٪ ، كما بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للمكفوفين ١٠٠٪ وكذلك بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للصم ٩٧.٣٪ في حين بلغت نسبة النجاح في الدور الأول لشهادة التلمذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية ٨٤٪.
رابط النتيجة .. من  هنا
..

...

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-