نتيجة:

بدرجات المواد ..نتيجة الدبلومات الفنية 2023 (صناعى- تجارى - زراعى- فندقى) بالأسم ورقم الجلوس بجميع المدارس

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 (صناعى- تجارى - زراعى- فندقى) بالأسم ورقم الجلوس بجميع المدارس

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 ، موجهًا الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسى واستكمال العملية التعليمية وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية مع خفض تسرب الطلاب من التعليم الفنى المنتظم إلى الدراسة بنظام العمال.
 للاستعلام عن  عدد مواد الدور الثاني والملاحق..من هنا


وبلغت نسبة النجاح
دبلوم التجارة 72%
دبلوم الصناعي 69%
دبلوم الزراعة 46%
من ناحية اخرى اصدرت وزارة التربيه والتعليم تعليماتها الى جميع المديريات باتاحة النتيجة فى المدارس بداية من غدا الثلاثاء وذلك بجميع المدارس بكافة المحافظات حيث يتم اتاحة النتيجة بدرجات المواد ..

وعللت الوزاره عدم قدرتها على رفع درجات المواد عبر الانترنت بسبب كثرة المواد بالدبلومات الفنية وتنوع الشعب والتخصصات وانها قامت برفع النتيجة بالمجموع وحالة الطالب بسبب ضيق الوقت ومن يريد ان يستعلم عن درجات المواد فعليه التوجه الى المدارس ومتابعة كشوف الدرجات التى سيتم تعليقها هناك ..

  • رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات ..من هنا
  • تابعوا تنسيق الدبلومات الفنية .... من هنا


نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-