أخر الاخبار

بعد شكاوي الطلاب وأولياء الأمور.. بيان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن امتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية

طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) يؤدون الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية
الثلاثاء 19 يوليو 2022
أدى طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتى "الفلسفة والمنطق"، وأدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)، وطلبة شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة) ".
وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، مشددًا عليهم بضرورة تجميع كتيبات المفاهيم عقب الانتهاء من الامتحانات يوم الخميس والاحتفاظ بها لإعادة استخدامها في امتحانات الدور الثانى والعام القادم.
لمتابعة نتيجة الثانوية والتصحيح لحظة بلحظة .. من هنا


وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.
وقد سارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.
وتابعت غرفة العمليات المركزية سير الامتحان بجميع المحافظات، وتلقت عدة ملاحظات، حيث تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني من رصد عدد حالتين غش فى مادة الجبر والهندسة الفراغية بمحافظتى (الإسماعلية، والقاهرة) باستخدام جهاز الهاتف المحمول، ونشر أحد أجزاء الأسئلة عبر الإنترنت وقد تم التحفظ على الهواتف المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين.
جدير بالذكر أن يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2022 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الاقتصاد.
لمتابعة نتيجة الثانوية والتصحيح لحظة بلحظة .. من هنا


اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..
تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب نتابع هنا ايضا على موقعنا تنسيق الطلاب فى المراحل الثانويه ، وننشر نتائج الامتحانات فى الابتدائيه والاعداديه والثانويه ازهر وعام وايضا الدبلومات الفنيه من تنسيق ونتائج.- كما نقدم تلك الخدمه لمتابعينا على مدونة نتائج الامتحانات لطلبة الجامعات العامه والازهريه ، وننشر مواضيع هامه جدا تخص الطلاب ومنوعات تعليميه للمتقدمين للكليات العسكريه ، والجامعات والكليات الخاصه . حصريا على موقعنا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد على مدونتنا المتواضعه واذا كان لديك استفسار عن شىء داخل الموقع فلا تتردد فى الاتصال بنا ads



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-