أخر الاخبار

رابط تقديم ونتيجة تظلمات الثانوية العامة الالكترونى 2022 tazalom.emis.gov

ads ..

فحص أوراق تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة

 تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فحص أوراق تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة، حيث يعمل الكنترول على التصحيح يدويا من خلال خبراء ومقدرى درجات، على أن تعلن نتائج التظلمات تباعا إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم.

 خطوات وتعليمات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2022

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطوات وتعليمات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2022، منها عدم سداد أية رســـوم (التظلم مجاني)، ولا توجد قيود على عــدد المواد المتظلم منـها، ومدة التظلم أسبوع يبــدأ من السبت 21-08-2022 م حتى الخميس 26-08-2021 م، ويتم تحديـد (المادة أو المواد) المتظلم منهـــا.

 

وأوضحت الوزارة أنه لا يجوز التسجيل أكثر من مـرة أو التعديـل بعد انتهاء عملية التسجيل، مع ضرورة متابعة الموقع بعد التسجيل للاطلاع على نتيجـة طلب التظلم.

 رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة، وذلك عبر الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg

 تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ال48 ساعة القادمة، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 بحد أقصى الأحد 7 أغسطس الجارى، وفقا لتصريحات سابقة للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث أكد أن النتيجة ستعلن فى الأسبوع الأول من أغسطس.

 

وحصل "اليوم السابع" على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث ينشر "موقع اليوم السابع" النتيجة بعد اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

ويقدم اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة خطوات الاستعلام على نتيجة الامتحانات.

 

- الدخول على موقع اليوم السابع برقم الجلوس.

- الاستعلام يتم عقب اعتماد النتيجة رسمياً.

- يدخل الطالب رقم جلوسه ستظهر له تفاصيل النتيجة.

- تظهر النتيجة متضمنة درجات كل مادة.

- حالة الطالب ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثاني.

- يظهر للطالب المجموع الحاصل عليه بالدرجات وليست بالنسبة المئوية.

- المجموع الكلى لدرجات طلاب الثانوية العامة هو 410 درجات.

 رابط  نتيجة تقديم تظلمات الثانوية العامة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سوف يتسلم الطالب نتيجة الفحص إلكترونيًا موضحًا فيها سلامة الورقة ونسبتها إليه والدرجات الحاصل عليها، وكذلك نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.

ads ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -