الاخبار

تفاصيل اداء العمرة بـ 4400 جنيه .. منصة نسك السعودية nusuk sa : مفاجأة سارة للمصريين الراغبين بعمل عمرة شاملة الإقامة وتأشيرة في 24 ساعة

 خلال زيارة وزير الحج والعمرة توفيق بن فوزان الربيعة بالأمس لمصر، كشف عن إمكانية حجز باقة العمرة بقيمة 4400 جنيه شاملة الإقامة، كما أن المملكة العربية السعودية قررت إلغاء كل القيود الصحية أمام المواطنين المصريين الراغبين في أداء مناسك العمرة.

وأكد وزير الحج والعمرة السعودي أن قيمة حجز باقة العمرة تكون بهذا المبلغ فقط إذا تم حجزها عبر منصة «نسك»، التي دشنتها المملكة مؤخرًا لتسهيل إجراءات العمرة، وذلك في إطار التحول الرقمي الذي تقوم به الرياض لتطوير رحلات الحج والعمرة.وأعلن الربيعة، عن إلغاء الشروط والقيود الصحية كافة للمعتمرين المصريين، وذلك بتوجيه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في إطار التسهيلات التي تقدمها المملكة لتيسير القدوم لتأدية نسك العمرة والصلاة في الروضة الشريفة للقادمين من جميع دول العالم.


تفاصيل اداء العمرة بـ 4400 جنيه .. منصة نسك السعودية nusuk sa : مفاجأة سارة للمصريين الراغبين بعمل عمرة شاملة الإقامة وتأشيرة في 24 ساعة

تفاصيل اداء العمرة بـ 4400 جنيه .. منصة نسك السعودية nusuk sa : مفاجأة سارة للمصريين الراغبين بعمل عمرة شاملة الإقامة وتأشيرة في 24 ساعة


لتساؤلات حول منصة نسك السعودية التي يتم من خلالها التسجيل لرحلات الحج والعمرة، لم تنقطع منذ الأمس، بعد إعلان تسهيلات عن أداء العمرة للمصريين.


  • لم تهدأ منذ الأمس نفوس المصريين من الفرحة التي أهلت عليهم بعد تداول بُشرى أداء رحلة العمرة مع الإقامة مقابل 4400 جنيه فقط، وفق ما صرح  وزير الحج والعمرة توفيق بن فوزان الربيعة، خلال زيارته لمصر.


تسهيلات للمصريين 

  • وزير الحج والعمرة توفيق بن فوزان، قال بشكل واضح إن حجز باقة العمرة للمصريين يبدأ من 4400 جنيه شاملة الإقامة، لكن المعتمر سيكون عليه فقط تكلفة تذاكر الذهاب والعودة من وإلى مكة. 


وإمعانًا في التيسير على المصريين قررت المملكة العربية السعودية في وقت سابق إلغاء كل القيود الصحية أمام المواطنين المصريين الراغبين في أداء مناسك العمرة.


الحجز من خلال منصة نسك 

يمكن للمصريين حجز باقة العمرة بسعر 4400 جنيه شاملة الإقامة وكل شيء عدا تكلفة تذاكر السفر، بهذه العبارة طمأن وزير الحج السعودي طالبي رحلات العمرة، وذلك من خلال منصة "نسك" التي دشنتها المملكة العربية السعودية لتسهيل إجراءات العمرة.


كيفية التسجيل على منصة نسك 

وتعتبر منصة نسك من البرامج اليسيرة في التعامل من خلالها ، حيث تتوافر من خلال تطبيقات الهاتف أو البوابة الإلكترونية على شبكة الإنترنت.


ويتلخص التسجيل على منصة نسك في بعض الخطوات التي يتبعها طالب العمرة من أجل إكمال التسجيل.. وهي كالتالي..


  • الدخول مباشرة على بوابة منصة نسك الإلكترونية من خلال الهاتف أو من خلال البحث عبر جوجل.
  • تحديد خيار التأشيرة والضغط عليه
  • تحديد نوع جنسية المتقدم لطلب العمرة
  • تحديد نوع الإقامة والإجابة على الأسئلة المتعلقة بها
  • اختيار طلب التأشيرة في حال عدم انتماء المتقدم لأي من دول الخليج
  • اختيار أيقونة الباقات.. واختيار الباقة المناسبة والضغط عليها
  • تعبئة جميع البيانات الشخصية المطلوبة
  • إتمام عملية الدفع بعد التأكد من صحة واستكمال كل البيانات المطلوبة.

رابط منصة نسك السعودية 

يمكن التسجيل عبر منصة نسك السعودية لأداء العمرة، بتسهيلات للمصريين تبدأ من باقة 4400 جنيه شاملة الإقامة، من خلال الرابط: www.nusuk.sa/ar.


بـ4400 جنيه فقط خطوات التسجيل لإقامة العمرة في منصة نسك الإلكترونية

قدمت المملكة العربية السعودية تسهيلات لأداء مناسك العمرة للقادمين من مصر من خلال خدمان منصة نسك، حيث أصبح باستطاعة المواطنين حجز رحلات العمرة بقيمة 4400 جنيه، حسب إعلان وزير الحج والعمرة السعودي.

باقة العمرة عبر منصة نسك تشمل كل شيء فيما عدا تكلفة تذاكر السفر، كما أنه يمكن الحصول على التأشيرات خلال 24 ساعة تقريبًا من خلال المنصة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-