الاخبار

بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار .. مديريات التعليم بمحافظات القاهرة والشرقية والقليوبية والجيزة تحدد موقف تعطيل الدراسة غدا الأربعاء

توقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على كافة الأنحاء
...........................

القاهرة
أكدت محافظة القاهرة أنه لا تأجيل للدراسة حتى الآن، وأنه يتم المتابعة والتنسيق مع الأرصاد، وسيتم اصدار بيان بشأن الدراسة بناء على التوقعات، كما يتم الان شفط مياه الأمطار من الشوارع.
......

القليوبية
أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، استمرار الدراسة بمدارس المحافظة غدا الأربعاء، موضحا أن الأمطار التى سقطت على المحافظة اليوم لم تؤثر على العملية الدراسية والمدارس، وجرى السيطرة على آثارها.
وأكد محافظ القليوبية، في بيان له، أن الوضع مستقر ولن يتم تعطيل الدراسة غدا بسبب الأمطار
..................
أكدت محافظة الجيزة، أنه لا تعطيل للدراسة غدا الأربعاء، وغدا يوم دراسى عادى، وذلك بعد الرجوع والتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية.
وتواصل محافظة الجيزة، جهود شفط مياه الأمطار، حيث دفعت المحافظة بفرق ومعدات الشفط التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي
...............
الشرقية
كد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن غداً الأربعاء هو يوم دراسى بشكل طبيعى، ولا يوجد أى تعطيل للدراسة فى مدارس المحافظة، لافتا أن حالة الطقس بالمحافظة مستقرة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-