نتيجة:

البحر الاحمر: نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح 72.7%

البحر الاحمر: نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023 بنسبة نجاح 72.7%
نتيجة 


البحر الاحمر: نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023 بنسبة نجاح 72.7%




اعتمد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، منذ قليل، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.7%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب التربية الخاصة وضعاف السمع والتلمذة الصناعية بنسبة نجاح 100%، والإعدادية المهنية بنسبة نجاح 80,5%


وأشار هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، اليوم الجمعة، إلى أن نسبة نجاح 72.7%، وهي أعلى من العام الماضي؛ إذ جاءت نتيجة الفصل الدراسي الأول يناير 2022 /2021 لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» بنسبة نجاح 63.6%.

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر برقم الجلوس


  • وأكد «منير» أن لجنة التصحيح كانت دقيقة في أعمالها ورصد درجات الطلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول لعدد 8531 طالبا، مشيرة إلى أنه كان يتابع أعمال لجنة التصحيح بنفسه، حرصا على مصلحة أبناءنا الطلاب.

 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمدارس البحر الأحمر العام الدراسي برقم الجلوس، 

ولمعرفة النتيجة اضغط هنا

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-