نتيجة:

محافظة سوهاج : ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية - الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 81%
الاثنين ٢٠٢٣/٢/٦
اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، اليوم، نتيجة الفصل الدراسي الأول يناير 2023 لامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح 81% على مستوى المحافظة.


و وجه " الفقي" بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، معربا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، مشيرا إلى أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة.
وأوضح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات الشهادة الاعدادية بلغ 86 ألف 219 طالب وطالبة، حضر منهم 85 ألف و 676 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحون الحاصلون على 50% فأكثر 69 الف 599 طالب وطالبة بنسبة نجاح 81%، مشيرا إلى أن قطاع الشمال حصل على نسبة 72%، وقطاع وسط 84%، وقطاع جنوب 83%، بنسبة عامة 81%.



نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-