القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بـ7 محافظات .. الجامع الأزهر يعلن فتح باب التقديم للالتحاق برواق العلوم الشرعية والعربية والتقديم حتي 25 فبراير 2023

أعلن الجامع الأزهر ، اليوم عن فتح باب التقدم لالتحاق الدارسين برواق العلوم الشرعية والعربية، تحت رعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وباعتماد من فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وذلك وفقا للشروط التالية:


إتاحة التقدم في المرحلة التمهيدية لجميع الفئات والأعمار الحاصلين على جميع المؤهلات الدراسية الأزهرية وغير الأزهرية، على مستوى جمهورية مصر العربية.
• يحق للحاصلين على الإعدادية الأزهرية، أو أحد المعاهد الشرعية المعتبرة الالتحاق مباشرة بالمرحلة المتوسطة – المستوى الأول.
• يحق للحاصلين على الثانوية الأزهرية، والحاصلين على الكليات الأزهرية الالتحاق بالمرحلة التخصصية الالتحاق مباشرة بالمرحلة التخصصية – المستوى الأول.


ولفت إلى أنه من المقرر أن تكون مدة استقبال طلبات الالتحاق من اليوم ولمدة أسبوعين؛ بداية من 11/ 2 /2023 م، وحتى 25 \ 2\ 2023م، وذلك عبر الرابط التالي:


ونوه على أن من يرغب في التقدم، عليه الانضمام إلى مجموعة التليجرام عبر الرابط التالي، وذلك بالإضافة إلى تحري الدقة في كتابة كافة بيانات التسجيل على رابط التسجيل الإلكتروني، لما يترتب عليها من تسجيل الحضور والغياب، علما بأن إدارة الرواق غير مسؤلة عن مراسلة المتقدمين بشكل فردي.