نتيجة:

موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني محافظة الجيزه للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب الشهادة الإعدادية


 كشف مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة عن موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب الشهادة الإعدادية، وذلك بالتزامن مع انتهاء الامتحانات وبدء إعلان النتيجة في بعض المحافظات.

موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني محافظة الجيزه للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب الشهادة الإعدادية


  • - اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 رسميا يوم الخميس المقبل الموافق 1 يونيو، وسيتم إتاحتها في المدارس بشكل موحد يوم السبت المقبل الموافق 3 يونيو 2023.

  • -عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالمحافظة بلغ حوالي 188 ألف طالب وطالبة تم تقسيمهم على 686 لجنة وعدد 2 لجنة للحالات الخاصة على مستوى المحافظة. 

  • -يتم حاليا مراجعة وتصحيح أوراق الامتحانات، وفور الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد النتيجة من قبل اللواء أحمد راشد، سيتم الإعلان عن الرابط الرسمي وطرق الحصول على النتيجة للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-