نتيجة:

بعد دقائق.. مؤتمر صحفي لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 واعلان الاوائل ونسب النجاح أعلي من العام الماضي

بعد دقائق.. مؤتمر صحفي لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 واعلنا الاوائل نسب النجاح أعليمن العام الماضيعقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد قليل، مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية الجديدة لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 والقائمة الكاملة لأوائل الجمهورية بجميع التخصصات «صناعي، تجارى، زراعي، فندقى».



من جانبه، هنأ الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أوائل الدبلومات الفنية 2023 تليفونيا، ودعاهم لحضور مؤتمر إعلان ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 المقرر عقده بعد قليل.

ويتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم على الموقع الرسمي الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم من خلال بوابة مركز المعلومات عبر الرابط التالى :
يث من المقرر أن يعلن الوزير نسب النجاح فى كل شعبة واسماء الأوائل، كما أنه من المتوقع أن يتحدث الوزير بعض الإنجازات الخاصة بتطوير منظومة التعليم الفنى.
رابط النتيجة 
https://fany.emis.gov.eg/
ترقبوا اعلان النتيجة بعد قليل..الساعة 2 ظهرا 
تابعوا اخبار النتيجة لحظة بلحظة.. من هنا
...
..

   
 
 
.
..




نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-