نتيجة:

جامعة النيل الأهلية، : تفاصيل قرار الجامعة بزيادة أعداد الطلاب الجدد المستفيدين من المنح الدراسية

 أعلن الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل الأهلية، قرار الجامعة بزيادة أعداد الطلاب الجدد المستفيدين من المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة وذلك في اطار سياسة الخدمة المجتمعية التي تحرص الجامعة على تقديمها للمجتمع المحلي.

حيث قررت الجامعة  تقديم منح دراسية للطلاب الحاصلين على مجموع ٩٠ ٪ فأكثر في الثانوية العامة تصل إلى خصم ٥٠ ٪ على المصروفات الدراسية في مختلف الكليات، والطلاب الحاصلين على مجموع من ٨٥ ٪ إلى ٩٠ ٪ تصل نسبة الخصم لهم ٣٠ ٪ ومن ٨٠٪ إلى ٨٥ ٪ خصم يصل إلى ١٥ ٪.

جامعة النيل الأهلية، : تفاصيل قرار الجامعة بزيادة أعداد الطلاب الجدد المستفيدين من المنح الدراسية





وأعلنت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني www.nu.edu.eg ومن خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي https://www.facebook.com/NileUniversity عن شروط القبول في المنحة والحفاظ عليها وأخر موعد للتقديم.



جدير بالذكر أن المنح الدراسية بجامعة النيل الأهلية، مقدمة من بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع، والشركة المصرية للتكرير، ومؤسسة ساويرس، وذلك بهدف اتاحة فرص متكافئة للطلاب المصريين المتفوقين للحصول على تعليم جامعي عالي الجودة.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-