نتيجة:

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في محافظة المنيا

 وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا، بدء أعمال التصحيح أوراق إجابات، امتحانات الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2023-2024، السبت المقبل 27 يناير الجاري، من خلال ثلاثة كنترولات فرعية، داخل ثلاثة قطاعات، قطاع وسط بمدينة المنيا، ويضم مراكز المنيا وسمالوط ومطاي، وقطاع شمال ويضم بمدينة بني مزار، ويضم مراكز بني مزار والعدوة، وقطاع جنوب ومقرة مدينة ملوي، ويضم مراكز ملوي وابوقرقاص ودير مواس .


المنيا وسمالوط ومطاي، وقطاع شمال ويضم بمدينة بني مزار، ويضم مراكز بني مزار والعدوة، وقطاع جنوب ومقرة مدينة ملوي، ويضم مراكز ملوي وابوقرقاص ودير مواس .


إن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في محافظة المنيا، سيكون خلال إجازة نصف العام عقب الانتهاء من أعمال الكنترول والرصد، حيث سيتم اعتماد النتيجة من محافظ المنيا، وإعلانها مع بدء الدراسة في الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2024 .


  • وأضاف «حمدي» أجريت الامتحانات، داخل 439 لجنة استقبلت 105 آلاف و785 طالبا وطالبة، بالإدارات التعليمية التسع، على مستوى المحافظة، من العدوه شمالا حتى دير مواس جنوبا.

وتشهد المحافظة، حالة ترقب وقلق من أولياء الأمور، لظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية 2024، في محافظة المنيا، للاطمئنان على أبنائهم، أنهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، امتحانات الفصل الدراسي الأول لتبدأ مرحلة ترقب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في المنيا، والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها رسميًا خلال أجازة نصف الدراسي، حيث من المقرر بدء أعمال التصحيح والرصد خلال الساعات المقبلة.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في محافظة المنيا.


وأوضح، «حمدي» أنه من المقرر إتاحة النتيجة فور اعتمادها خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بمحافظة الأقصر والمتاح على صفحة المديرية الرسمية على الإنترنت من هنا وعلى صفحة محافظة الاقصر الرسمية على الفيس بوك من هنا على أن يتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد وطبعها وتسليمها لكل مدرسة قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني 2024.


إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالمنيا بالدرجات


وذكرت مديرية التربية والتعليم في بيانها، الأربعاء، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالمنيا بالدرجات بإجمالي 140 درجة للفصل الدراسي الأول وتوزيعها على المواد كالتالي:


  • اللغة العربية 40
  • اللغة الإنجليزية 30
  • الدراسات 20
  • الرياضيات 30
  • العلوم 20

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-