نتيجة:

نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان 2024 نتيجة الفصل الدراسى الأول من الشهادة الاعدادية

 نتيجة الفصل الدراسى الأول من الشهادة الاعدادية 2024 في محافظة أسوان، للاطمئنان على أبنائهم، أنهى طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة أسوان، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، امتحانات الفصل الدراسي الأول لتبدأ مرحلة ترقب موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2024 في أسوان، والتى من المنتظر أن يتم الاعلان عنها رسميًا خلال اجازة نصف الدراسي، حيث من المقرر بدء أعمال التصحيح والرصد خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان 2024 نتيجة الفصل الدراسى الأول من الشهادة الاعدادية


موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2024 في أسوان، بعد انتهاء الامتحانات اليوم الاربعاء.


وعقد محمد فؤاد الرشيدى، وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، اجتماعا موسعا مع موجهى عموم المواد الأساسية، ورئيس لجنة الإدارة، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة والمشرف العام على نظام التقدير، وذلك لمناقشة ضوابط العمل خلال فترة أعمال تقدير درجات طلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية والتى تبدأ السبت القادم ٢٧ يناير. وأشار الرشيدى إلى ورود عدد من الشكاوى من الطلاب وأولياء الأمور من صعوبة بعض جزئيات النحو في مادة اللغة العربية، ووجه وكيل الوزارة بإعادة توزيع درجات تلك الأسئلة، مع مراعاة الدقة والتركيز عند التصحيح وعدم إغفال أي جزئية في ورقة الإجابة، والمراجعة الدقيقة قبل وأثناء الرصد، والالتزام بالخطة الزمنية لأعمال التقدير دون الإخلال بالقواعد المنظمة وعدم إنصراف رؤساء الحجرات ومشرف عام التقدير يوميًا إلا بعد الانتهاء من جميع مراحل العمل المطلوب منهم وتسليم كافة أوراق الإجابة كاملة إلى لجنة النظام والمراقبة، مشددًا على منع اصطحاب التليفون المحمول، وغلق البوابات والالتزام بالتعليمات الأمنية في هذا الشأن، على أن يتم الانتهاء من تجهيز وإعداد مقار لجان التقدير، لبدء أعمالها اعتبارا من السبت القادم وحتى انتهاء عمل اللجان.



واستمع وكيل الوزارة خلال الاجتماع لملاحظات رؤساء اللجان وموجهى العموم وأبرز المعوقات وكلف مدير إدارة أسوان التعليمية، غنية محمد، بالمرور على لجان التقدير والتأكد من جاهزيتها وتوفير كافة احتياجات اللجنة وتذليل أي عقبات قد تواجههم.


  • واختتم وكيل الوزارة الإجتماع، بالتأكيد على مقدري الدرجات بضرورة مراعاة الدقة والشفافية في التصحيح، ومراعاة مصلحة الطالب بالمقام الأول .


  • ومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في أسوان بالدرجات بإجمالي 140 درجة للفصل الدراسي الأول وتوزيعها على المواد كالتالي:


  • اللغة العربية 40
  • اللغة الإنجليزية 30
  • الدراسات 20
  • الرياضيات 30
  • العلوم 20
  • المجموع الكلى 140

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-