القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

وزارة العمل تعلن توافر 3968 وظيفة في 26 شركة قطاع خاص (تفاصيل) منها «خدمات بترولية..

 وزارة العمل تعلن توافر 3968 وظيفة في 26 شركة قطاع خاص (تفاصيل)

جاء في البيان، أن النشرة تضم مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة، لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدمجهم في سوق العمل.

 أعلنت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تُعلن خلالها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص، بواقع 3500 جنيه كحد أدنى في كل الوظائف.

وزارة العمل تعلن توافر 3968 وظيفة في 26 شركة قطاع خاص (تفاصيل) منها «خدمات بترولية


عدد الوظائف المتاحة


وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم، إنها تلقت طلبات من 26 شركة قطاع خاص في 7 محافظات لديها 3968 وظيفة مٌتوفرة الأن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة «ذوي الهمم»، وذلك برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريا، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي.


التخصصات المتاحة للوظائف في المحافظات


وبحسب البيان أفادت الوزارة، بأن نشرة التوظيف الدورية تصدر كل 15 يوم، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد، مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي، باحث أول بـ«الإدارة»، تُعلن اليوم الثلاثاء عن فُرص عمل جديدة، مُتوفرة في 7 محافظات وهي: القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، والمنوفية، وشمال سيناء، وقنا، وسوهاج.


وفي تخصصات: مدرسين رياض أطفال، وأطباء بيطريين، وجليسة أطفال، ومدير فرع، وأخصائيين تمويل، ومسئول موارد بشرية، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات وتوصيل، ومهندسين كهرباء وميكانيكا، ومراقبين جودة، وعمال خدمات بترولية، وموظفين استقبال، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وسائقين، ووسطاء تأمين، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.


تخصصات: 

مدرسين رياض أطفال، وأطباء بيطريين، وجليسة أطفال، ومدير فرع، وأخصائيين تمويل، ومسئول موارد بشرية، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات وتوصيل، ومهندسين كهرباء وميكانيكا، ومراقبين جودة، وعمال خدمات بترولية، وموظفين استقبال، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وسائقين، ووسطاء تأمين، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

 التقديم على هذه «الفرص»

 خلال شهر يناير الجارى، عن طريق الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو عن طريق أرقام وعناوين الشركات المرفقة مع هذا البيان، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على «الإنترنت».