نتيجة:

ظهرت الان :نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهره - رابط بوابة التعليم الأساسي 2024 للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول

 إعلان البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عن ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لصفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتادائي وحتى الثاني الإعدادي، حيث انتهت الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات في جميع المواد الدراسية.


ظهرت الان :نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهره - رابط بوابة التعليم الأساسي 2024  للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول
 نتيجة الفصل الدراسي الأول


رابط بوابة التعليم الأساسي للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024 بالقاهرة


وتعد بوابة التعليم الأساسي أحد أهم المواقع الإلكترونية للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024 بمحافظة القاهرة، حيث يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور؛ بشكل متزايد، إذ أتاحت المحافظة موقعا إلكترونيا لنشر نتائج جميع الصفوف التعليمية للطلاب المقيدين فى المديريات التعليمية.


بوابة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات 2024

وتتيح بوابة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات 2024 برقم الجلوس بمحافظة القاهرة في جميع الصفوف الدراسية من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي.


موقع وزارة التربية والتعلِيم نتائج الامتحانات


يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 من خلال بوابة التعليم الأساسي، وذلك باتباع الخطوات التالية:


الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي من خلال الرابط التالي: https://eduserv.cairo.gov.eg

اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

اضغط على عرض نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024.

تظهر نتيجة الطالب متضمنة درجاته في جميع المواد الدراسية.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-