نتيجة:

فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية في الشرقية «الموعد والأماكن»

 فتح باب التقدم لتظلمات الشهادة الإعدادية، للفصل الدراسي الأول 2024/2023، والمقرر لها خلال الفترة من 11 إلى 27 فبراير الجاري .

فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية في الشرقية «الموعد والأماكن»


وأوضح وكيل الوزارة في بيان اليوم الخميس، أن التقدم للتظلمات سيكون بمقر ديوان الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة،وذلك تيسيرا على أولياء الأمور والطلاب،لافتا أن رسم التظلم خمسة وثلاثون جنيها فقط لكل مادة،على أن يتم توريدها بخزينة الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة.


سوف يحدد للطالب وولي أمره موعد الإطلاع على كراسة الإجابة،وذلك بمقر لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية،بجوار ديوان مديرية التربية والتعليم في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر،مع ضرورة الإلتزام بالتاريخ المحدد من قبل لجنة التظلمات بالإدارة التعليمية.

جدير بالذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،اعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 /2024 م، بنسبة نجاح بلغت 87.6% ،حيث تقدم لأداء الإمتحان 141477 طالب وطالبة،حضر منهم 140921.


كما اعتمد محافظ الشرقية النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 99.5 %،وتقدم لأداء الإمتحان 1152 طالب وطالبة،وحضر منهم 1093.


واعتمد المحافظ النتيجة العامة لإمتحانات الشهادة الإعدادية للصم بنسبة نجاح ١٠٠ %، حيث تقدم لأداء الإمتحان 71 طالب وطالبة،كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين 100 % ،وتقدم لأداء الإمتحان 11 طالب وطالبة .

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-