📁 آخر الأخبار

لطلاب الاعدادية.. الاعلان عن بدء تدريس اللغة الفرنسية للصف الاول الاعدادي للعام الدراسي الجديد 2024-2025

تدريب السادة معلمى اللغة الفرنسية من بداية شهر يونيو على منهج اولى إعدادى الذى سيدرس العام الدراسي الجديد 2024/2025
السيد الأستاذ / مدير مديرية التربية والتعليم - محافظة
تحية طبية ... وبعد ...
في إطار الاستعداد للعام الدراسي (٢٠٢٥/٢٠٢٤) ، وحرصاً على تقديم المزيد من التدريبات المهنية للسادة المعلمين بشكل إلكتروني ، فقد تقرر عقد تدريبات الكترونية للسادة معلمي اللغة الفرنسية للمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية، وذلك اعتباراً من (1) يونيو ٢٠٢٤ ) من خلال المنصة الإلكترونية للتدريب والتطوير المهني المستمر للمعلمين ( cpl.moe.gov.eg ) .
اما برجاء التكرم بالتنبيه مشدداً على السادة معلمي اللغة الفرنسية بالرحلة الإعدادية بما يلي :-
أولاً : - ضرورة تفعيل البريد الإلكتروني الموحد من خلال منصة البريد الإلكتروني الموحد (orion35 amin gov g) ، وذلك باستخدام كود المعلم والرقم القومي للمعلم .
ثانياً :- ضرورة حضور الدورة التدريبية للمستوي الأول (Parcourn linguistiques - Niveau (A2) والحصول على شهادة إتمام الدورة من خلال المنصة الإلكترونية . التم
كما يرجي من سيادتكم التوجيه مشدداً على كافة الإدارات التعليمية التابعة لمديريتكم والإمارات الفرعية ذات الاختصاص ( إدارة التدريب التعليم الإعدادي - إدارة الإحصاء وقواعد البيانات - توجيه اللغة الفرنسية ) ، بضرورة إجراء عمليات التوجيه والمتابعة المينانية التمارين للتأكيد على المساحة المعلمين بضرورة التفعيل البريد الإلكتروني الموحد وحضور الدورة التدريبة ، مع تقديم كافة أنواع الدعم الفني السلام الإمام التدريب بشكل ناجح .