📁 آخر الأخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر. 2024. اعرف رابط و موعد إعلان النتائج برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر. 2024. اعرف رابط و موعد إعلان النتائج برقم الجلوس

 اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر: تقدير لجهود الطلاب والمعلمين


المقدمة:

أعلنت السلطات التعليمية في محافظة الأقصر عن ظهور واعتماد نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، وسط فرحة وترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور. تمثل هذه النتائج ختامًا لجهود طويلة قام بها الطلاب والمعلمين على مدار العام الدراسي.وتشهد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، استمرار العمل من قبل لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، في تصحيح ورصد أوراق امتحانات طلبة الشهادة الإعدادية تمهيداً لإعلان النتيجة رسمياً خلال الأيام القادمة.



تفاصيل النتائج:

شهدت نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر تفوقًا وإنجازات ملموسة من قبل الطلاب، حيث حقق العديد منهم درجات متميزة تعكس جهودهم واجتهادهم خلال العام الدراسي. وقد تم تسليط الضوء على هذه النتائج الإيجابية من قبل السلطات التعليمية ووسائل الإعلام المحلية.وومن جانبه يتابع الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، العمل داخل مقر تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.



رابط النتيجة:

تم توفير رابط إلكتروني مباشر يمكن الطلاب وأولياء الأمور من خلاله الوصول إلى نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر. يمكنك العثور على النتيجة عبر الرابط التالي: [وضع الرابط هنا].ووأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، خلال زيارته الأخيرة لمقر تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، على ضرورة مراعاة الأمانة والدقة خلال العمل لخدمة الطلبة، قائلاً لكافة للمصححين: " كراسات الإجابة التي بين أيديكم الآن إنما هي حصاد شهور من جهود الطلاب في المذاكرة والتحصيل، والأسرة في النفقات والمتابعة، والمعلم في الشرح والإيضاح، فتحروا الدقة، وتحلوا بالرفق"، حيث رافق وكيل تعليم الأقصر جمال عبده رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، والذي أوضح أن المعلمين يصصحون بكل جدية لإعلان النتيجة في أسرع وقت ممكن.




ردود الفعل:

استقبلت النتائج استحساناً وتقديراً من قبل المجتمع المحلي في الأقصر، حيث انتشرت الفرحة والسعادة بين الطلاب وأولياء الأمور. وعبر العديد منهم عن فخرهم واعتزازهم بتحقيق النجاح في هذا الاختبار المهم.ووفي السياق ذاته أثنى الدكتور صبرى خالد وكيل تعليم الأقصر، على العاملين بلجنة النظام والمراقبة وعلى الجهد المبذول والأداء المتميز، لافتاً إلى أنه يجب التأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه، موضحاً أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، حيث يتم تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات، مشيراً إلى أنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد سيتم عرض النتيجة على المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لاعتمادها وإعلانها.



ختام الخبر:

تأتي نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر كمرحلة هامة في مسيرة التعليم وتطوير المجتمع، وتعزز من ثقة الطلاب في قدراتهم الشخصية وتحفزهم على مواصلة النجاح في مسارهم الدراسي.

#{"SHLink":"b1","SHUrl":"https://www.nataeeg.com/2018/01/blog-post_84.html" ,"SHIcon":"رابط النتيجة"}