📁 آخر الأخبار

جريدة الاخبار: وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدبلومات خلال ايام قليلة ونسبة النجاح أعلي من العام الماضي

الدبلومات الفنية اول نتيجة يعتمدها وزير التربية والتعليم الجديد عقب تقلده المنصب الوزاري" .. هكذا تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 اول نتيجة يعتمدها الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بعد تقلده المنصب الوزاري ، حيث من المقرر ان يعتمد الوزير عبد اللطيف نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل.


من المتوقع أن يكون اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024، هو أول مهمة كبرى يقوم وزير التربية والتعليم الجديد بآداءها بعد جلوسه على كرسي الوزير في وزارة التربية والتعليم والتعليثيثؤ م الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث ينتظر هذا الحدث عدد (766925) طالب وطالبة بالدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية.

وكان من المقرر أن يقوم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق الذي ترك منصبه رسميا في التشكيل الوزاري الجديد، خلال أيام بـ اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 التي ينتظرها جميع طلاب الدبلومات الفنية 2024 على احر من الجمر، فكان فقط ينتظر انتهاء الكنترولات من أعمال رصد الدرجات وتجميع نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في شكلها النهائي استعدادا لإعلانها.