نتيجة:

نتيجة قرعة الحج محافظة الدقهليه 2019 برقم القيد - وزارة الدخليه

نتيجة قرعة الحج محافظة الدقهليه 2019 برقم القيد - وزارة الدخليه حصريا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
 ❤اهلا بزوارانا الكرام فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.
 ، اما بعد فنقدم الان نتيجة قرعة الحج محافظة الدقهليه 2019 برقم القيد - وزارة الدخليه فقد اعلن محافظ الدقهليه انه جارى البدأ فى اجرات قرعة الحج للعام 1440 هجريا الموافق لعام 2019 للبدا فى استلام طلبات المتقدمين .. واوضح المحافظ ان االنتيجه سوف تظهر على موقع وزار ةالداخليه.. لهذا العام كما نضع لكم رابط الموقع الرسمى.

  --يشترط لقبول الطلب مرور خمس سنوات هجرية لمن سبق لهم الحج سواءعن طريق ( القرعة - السياحة - الشئون الاجتماعية - الهيئات ) وفى حاله ما اذا تبين ان مقدم الطلب لم يتجاوز المده المقرره يتم اعادة الرسوم وفى حاله سدادها لعدم التزامه بالتعليمات المنظمه لذلك دون ادنى مسؤليه على الوزاره ويستثنى من ذلك المرافق لاحد والديه او الزوج المرافق لزوجته التى لم يسبق لها الحج.

 مع تحيات مدونة nataeeg..
۩ اترك لنا تعليق اذا كان لديك استفسار بخصوص الموضوع ۩
 ۝ شارك الموضوع مع اصدقائك على الـفيس بوك - تويتر - جوجل+ ۝

نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -