إغلاق
عاجل
Loading...

الاعلان على مدونة نتائج الامتحانات

الاعلان على مدونة نتائج الامتحانات
اهلا بكم فى موقع ومدونة نتائج الامتحانات تعتبر الدعاية والاعلان في المواقع الناجحة من أهم الوسائل لنشر موقعك او منتجك في عالم الانترنت ,بحيث تتوفر هده المواقع الناجحة على كم هائل من الزوار يوميا. ونحن نقدم لكم فى مدونة نتائج الامتحانات مساحات مختلفه ومتميزه فى موقعنا ويمكن مراسلتى على صفحتى الشخصيه على الفيس بوك لمعرفة كافة التفاصيل اللازمه. او من خلال البريد الاكترونى wazaef4u.net@gmail.com

الاعلان على مدونة نتائج الامتحانات
صورة ارشيفيه

1- موقع ضخم باللغة العربية : يزور الموقع ما يزيد عن 200.0000 زائر يومياً من مختلف أرجاء العالم وبذلك يصل إعلانك إلى كل من يبحث عن معلومات نتائج امتحانات او اى شىء فى مجال التعليم .
2- زوار الموقع من جميع شرائح المجتمع خاصة لكل من يهتم بالتعليم ونتائج الامتحانات.
3- الموقع في تجديد مستمر لتحفيز زواره على العودة لزيارته.
4- موقع آمن لجميع أفراد العائلة. - يحتوي على مواضيع متنوعة وتخص نتائج الامتحانات والتنسيق للكليات والثانويه ونتائج الابتدائيه والاعداديه والابتدائيه والدبلومات والكليات الخاصه والكليات العسكريه وغيرها .
5- أسعار الإعلان مناسبة. - موقع مجاني للزوار. - صفحات الموقع تتصدر نتائج البحث في محركات البحث عندما يتعلق الأمر بكل ما يخص التعليم.
6 - الموقع مصنف من أفضل الموقع التعليمية العربيه . 
7- سيعطي الموقع للمعلنين حق الإعلان الشهري أو السنوي حسب اختيارهم.
يمكن اضافة تعليق اذا كان لديك استفسار

هناك تعليق واحد:

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......