نتيجة:

نتيجة قرعة الحج 2015 محافظة البحيره والسويس بالرقم القومى/رقم القيد

نتيجة قرعة الحج 2015 محافظة البحيره والسويس بالرقم القومى/رقم القيدHajj

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم - اهلا بكم ومرحبا فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.
 ، اما بعد فنقدم الان نتيجة قرعة الحج 2014 محافظة البحيره والسويس بالرقم القومى/رقم القيد، فقد اعلنت وزارة الداخليه عن اعلان اسماء الحجاج الفائزين للمحافظتين يوم 14/5/2014 وتظهر النتيجه رسميا على موقع وزارة الداخليه من خلال رابط النتيجه من هنا
الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج بالمحافظات التى تم اجراء القرعة بها للعام الهجرى 1435
الرقم القومى:

المحافظة: قسم/مركز:
الإدارة العامة للمعلومات 
نتيجة قرعة الحج 2014 محافظة البحيره والسويس بالرقم القومى/رقم القيد
نتيجة قرعة الحج 2014 محافظة البحيره والسويس بالرقم القومى/رقم القيد


نتيجة قرعة الحج 2014 محافظة البحيره والسويس بالرقم القومى/رقم القيد


وقال اللواء مصطفى بدير مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية والرئيس التنفيذى لبعثة الحج إن وزارة الداخلية ستجرى القرعة بجميع المحافظات باستخدام الحاسب الآلى لاختيار المتقدمين بطلبات للحج هذا العام، وستبدأ اليوم بمديريات أمن جنوب سيناء وأسوان والمنيا وكفر الشيخ والمنوفية، وغدا سيتم إعلان نتيجة القرعة لمديريات أمن شمال سيناء والاقصر وبنى سويف وبورسعيد والغربية.
فى انتظار تعليقاتكم واستفسارتكم بكل مابخص الموضوع

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-