نتيجة:

الان نتيجة الشهاده الاعداديه والابتدائيه محافظة السويس اخر العام 2018 بالاسم ورقم الجلوس

السويس :ننشر نتيجة الصف الثالث الاعدادى والصف السادس الابتدائى الترم  2018 واعتمد محافظ السويس نتيجة الشهاده الاعداديه والشهاده الأبتدائيه الترم الثانى 2017 يوم السيت الموافق 11/6 وأكد وكيل وزارة التربيه والتعليم ان نسبة النجاح للشهاده الابتدائيه 90% اما الشهاده الاعداديه 70% وانتهت عمليات التصحيح والمراجعه ورصد الدجات واعتمد المحافظ يوم السبت .

اهلا وسهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية
رابط النتيجه الابتدائيه من هنا
رابط النتيجه الاعداديه من هنا

الان نتيجة الشهاده الاعداديه والابتدائيه محافظة السويس اخر العام 2016 بالاسم ورقم الجلوس
الان نتيجة الشهاده الاعداديه والابتدائيه محافظة السويس اخر العام 2016 بالاسم ورقم الجلوس 

نموذج الاتصال

تعليقات
تعليق واحد
  • غير معرف 5:21 م

    اريد ان اعرف نتيجتي

    إرسال ردحذف

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -