نتيجة:

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2019 الترم الاول للشهادة الاعدادية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2019 الترم الاول للشهادة الاعدادية

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2019 ، حيث انتهى المصححون منذ عدة أيام من تصحيح جميع أوراق نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة ليتم اعلانها علي المواقع الرسميه بالاسم ورقم الجلوس، وقد كان سبب تأخر اعلان النتيجة هو مراجعة النتيجة عدة مرات بأوامر من وكيل وزارة التربية والتعليم بـ محافظة بورسعيد،

وقال الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم في بورسعيد، أنه فور الانتهاء من مرحلة التصحيح ل، سوف يتم رصد الدرجات والتقديرات، وأكد على أنه يتم نشر النتيجة فور ظهورها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في بورسعيد.


نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2018 الترم الاول للشهادة الاعدادية
محافظة بورسعيد


نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد

تشير الأخبار الواردة إلينا لقرب انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، بخلاف موقع نتائج طلاب بورسعيد عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد.
وحتى الآن ننتظر تحديد موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، ونتابع على مدار اليوم الأخبار التي تخرج عن مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد وسنزودكم بها حال توفر جديد.

روابط ومواقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد

وسوف يعلن عن النتيجه من قبل الجهاز الإعلامي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد وسيجرج ببيان اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وسيكون ذالك عبر المواقع الرسميه ، البوابه الايكترونيه لمدرية التربيه والتعليم لمحافظة بورسعيد وموقع اليوم السابع وبوابة فيتو . ويمكن الان متابعة وانتظار النتيجة على موقع مديرية التربيه والتعليم من هنا..
www.natega-youm7.online

نتيجة الامتحانات لباقى المحافظات :



اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وايضا اسمك محافظتك لنساعدك بالحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -