نتيجة:

رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة www.moi.gov.eg 2024

  رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة وأعلنت اكاديمية الشرطة عن ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024 برقم الاستعلام، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية http:www.moi.gov.eg



وكانت أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب التسجيل لراغبي الالتحاق لكلية الشرطة والدراسة بها، وأغلقت في 15 أغسطس الماضي، وحاليًا ينتظر الطلاب النتيجة.


 عنوان كلية الشرطة - مكان كلية الشرطة - طباعة طلب الالتحاق بكلية الشرطة - academy.moiegypt- مقر كلية الشرطة - رقم استعلامات كلية الشرطة -مركز معلومات كلية الشرطة - طلب الالتحاق ونموذج الاقرارات بكلية الشرطة - نموذج الاقرارات لكلية الشرطة - استمارة كلية الشرطة
نتيجة إختبارات كلية الشرطة 2020 بالرقم القومى
 

"رسالة نصية" و"اتصال تليفوني" على هاتف الطالب المقبول بكلية الشرطة، ورد إليه من أكاديمية الشرطة، التي أجرت اتصالات ورسائل نصية لكافة المقبولين، ومن لم تصل أيهما لم يوفق فى اجتياز اختبار الهئية، ولم يتم وضع النتيجة على موقع الأكاديمية مثل كل عام.




ووفرت أكاديمية الشرطة رابط إلكتروني حتى يتمكن الطلاب من التسجيل عليه، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

رابط نتيجة القبول كلية الشرطة 2024-2025

نتابع وإياكم أهم الأخبار بخصوص إعلان نتيجة كلية الشرطة 2023 لجميع الطلاب خريجي الثانوية العامة ممن تقدموا للالتحاق بأكاديمية الشرطة من خلال الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت خلال الفترة الماضية، ومن خلال الرابط المرفق أدناه يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023 بالاسم والرقم القومي من خلال الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت.



رابط نتيجة القبول كلية الشرطة 2024
خصصت الأكاديمية رابط تقديم كلية الشرطة 2023-2022عبر الإنترنت لجميع الراغبين بالالتحاق بها من خريجي الثانوية العامة والأزهرية وذلك من خلال الدخول عبر موقع أكاديمية الشرطة، وإليكم طريقة التقديم بكلية الشرطة.

والجدير بالذكر أن وزير الداخلية قد ترأس لجنة كشف الهيئة ومتابعة أعمال اللجنة والمعايير المتبعة لاختيار أفضل الطلاب للالتحاق بكلية الشرطة.



رقم اكاديمية الشرطة المصرية الجديد : 0224488790 - للاستعلامات والاستفسارات



رابط نتائج الاختبارات الخاصة بالضباط المتخصصين بكلية الشرطة 2022أكاديمية الشرطة







بعد تأدية الطلاب للاختبارات المخصصة بأكاديمية الشرطة يبحثون الان عننتيجة كلية الشرطة: رابط موقع اكاديمية الشرطة للاستعلام عن نتائج اختبارت كلية الشرطة 2024 بدأ أولياء الأمور والطلاب الاستفسار عن نتائج امتحانات كلية الشرطة للتأكد من اداء ابنائهم في الاختبارات ، وبحث الكثيرون عن موقع أكاديمية الشرطة على الإنترنت للحصول على نتائج الامتحانات باستخدام رقم الاستعلام المقدم لهم. حيث انهم علموا أن خريج كلية الشرطة سيُمنح رتبة ملازم أول.
رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة


تقترب جميع امتحانات كلية الشرطة من نهايتها ، وقررت الكلية اعتماد رابط لموقع أكاديمية الشرطة للإعلان عن جميع الدرجات النهائية سواء أكانت طلاب ثانوية أم ثانوية الأزهر حيث سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة. في الأيام القليلة القادمة ، ويجب ان يذهب الكل إلى موقع الوزارة موقع أكاديمية الشرطة.
الاستعلام عن نتيجة اكاديمية الشرطة




بعد إعلان النتائج ، سيذهب جميع المتقدمين للكلية إلى الموقع.
كما نعلم ، هناك العديد من الخطوات التي تساعدنا في طلب النتيجة وهذه الخطوات. ت
بدأ بدخول موقع أكاديمية الشرطة ، ثم ندخل الاسم الأول والأخير للطالب.
ثم أدخل رقمك القومي
للاستعلام ينقر الطالب على كلمة “إظهار النتيجة”.
بعد بضع ثوان من الانتظار ، ستظهر النتيجة على الصفحة.





نتائج الإختبارات ومعرفة مواعيد الإختبارات التالية لإختبار القدرات  - وزارة الداخلية....
  ( ملحوظة هامة : يمكن للطالب الذى أدى إختبار القدرات أن يطلع على نتائج جميع الإختبارات التى تمت له وكذلك معرفة موعد الإختبار التالى بالدخول على هذا الرابط التالى).
حاول مع الرابط اكثر من مره لوجود ضغط كبير على الرابط


رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطةوأعلنت اكاديمية الشرطة عن ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة ٢٠٢٠ برقم الاستعلام، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية http:www.moi.gov.eg

وكانت أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب التسجيل لراغبي الالتحاق لكلية الشرطة والدراسة بها، وأغلقت في 15 أغسطس الماضي، وحاليًا ينتظر الطلاب النتيجة.


ووفرت أكاديمية الشرطة رابط إلكتروني حتى يتمكن الطلاب من التسجيل عليه، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أهداف كلية الشرطة التعليميـة في الأتى:


  1. - تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب، من خلال الاهتمام بعناصر ومقومات نجاحها التى تتمثل فى كل من: "أعضاء هيئة التدريس، والمقررات، وطرق التدريس، والموارد التعليمية المتاحة"، وذلك بما يتوافق مع تطورات وتحديات العمل الأمنى وبما يسمح بتكوين كوادر تلائم احتياجاته.
  2. - الاهتمام بتطوير نظم وسياسات القبول والاستفادة مما تسفر عنه عمليات المتابعة والتقييم لهذه الإجراءات، عملاً على اختيار أفضل الطلاب من بين المتقدمين للالتحاق بالكلية.
  3. - توفير مناخ دراسى ملائم للطالب يلبى طموحاته ويتجاوب مع قدراته، ويمنحه الفرصة لاستغلال ملكاته الذهنية والبدنية ، بهدف إعداد منتج أمنى يمتلك خلفية علمية أكثر تباينًا وشمولية.
  4. - الاهتمام بالدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان، وإعداد الكوادر العلمية المناط بها تدريسها، نظراً لما تمثله تلك الدراسات من أهمية باعتبارها أساسا دستورياً وشرعيا لعمل جهاز الشرطـة.
  5. - الضباط علي الدراسات العليا وابتعاثهم للخارج وتوفير مناخ علمي لإعداد دراستهم المتخصصة.
هذا الرابط متوفر للطلاب الذين يتوافر فيهم الشروط التي وضعتها كلية الشرطة من لياقة بدنية وعقلية ومعنوية، وفرت أكاديمية الشرطة أيضًا رابط للاستعلام عن نتائج الاختبارات، ويندرج أيضًا ضمن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة.


استخدم الرقم القومييمكن للمتقدم لكلية الشرطة أن يستعلم عن نتيجة اختباراته من خلال الرابط المتوفر، من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب متبوعًا برقم الملف الخاص به، ومن ثم تظهر النتيجة مباشرة.

نتيجة كلية الشرطة 2024، اسماء المقبولين بكلية الشرطة 2024، كشوفات اسماء المقبولين بكلية الشرطة 2024

 الآن معرفة نتيجة اختبارات كلية الشرطة ، نتيجة كلية الشرطة بالاسم ./2022، وأكدت مصادر، وزير الداخلية، اعتمد نتيجة القبول بكلية الشرطة ./2022للطلبة خريجى الثانوية العامة، وتم إبلاغ الطالب الناجحين.

نتيجة كلية الشرطة 2018 ، اسماء المقبولين بكلية الشرطة


رابط لفحص نتائج الامتحانات النهائية لكلية شرطة لجميع المتقدمين لامتحانات كلية الشرطة للعام 2024

بشكل رسمي عبر موقعها الالكتروني لكلية الشرطة، عبر الانترنت، ويستطيع الطلاب المتقدمين لاختبارات كلية الشرطة الآن استخرج نتيجة اختبارات القدرات في كلية الشرطة لجميع المتقدمين لاختبارات القدرات مباشرة من مقوع أكاديمة الشرطة عبر الانترنت، بالرقم القومي فور ظهورها والإعلان عنها عبر موقع كلية الشرطة، لـ الاستعلام عن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة .
الرابط المباشر لاستعلام نتائج القبول بكلية الشرطة 2022-2024بذكر الرقم القومي ورقم الملف من هنــــــــــــا


تقدم هذا العام لاختبار كلية الشرطة ما يقرب من 50 ألف طالب بعد انتهاء مرحلة الثانوية العامة، للعام الدراسي 2021-2022وهم الآن في انتظار موعد نتيجة كلية الشرطة 2020، وأكدت أكاديمية الشرطة أنها انتهت بالفعل من عملية فرز الأسماء المتقدمة للالتحاق بكلية الشرطة الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة.


نتيجة كلية الشرطة 2024بالاسم 

موعد نتيجة كلية الشرطة 0، الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 0، موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة .، الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة -.، نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2018-2019، موعد نتيجة كلية الشرطة .-.. 
يمكن للطالب الآن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة .فقد أكدت الأكاديمية أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالاسم أو من خلال الرقم القومي ورقم ملف الطالب.


أسماء المقبولين في الدفعة الجديدة في كلية الشرطة 2024


ننشر لكم أسماء المقبولين في الدفعة الجديدة في كلية الشرطة المصرية للعام 2024-.في مصر ، عبر موقع اكاديمة الشرطة المصريةacademy.moiegypt.gov.eg فور اعتمادها رسميا لجميع المتقدمين.


الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024

أصبح لدى الطُلاب المقدرة على معرفة نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2024ومن خلال شبكة الإنترنت، فقد حرصت الأكاديمية على التسهيل على الطلبة الملتحقين والمنتسبين إليها ولذلك خصصت لهم رابطًا يمكن استخدامه للاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2019عبر الإنترنت وذلك من خلال رابط نتيجة كلية الشرطة بالإسم.


رابط مباشر للاستعلام نتيجة كلية الشرطة

على الموقع الالكتروني لكلية الشرطة أعلنت أكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2019 -2018، بعد اعتماد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لقوائم الناجحين.


أسماء المقبولين في الدفعة الجديدة في كلية الشرطة 2024

ننشر "أهل مصر"، أسماء المقبولين في الدفعة الجديدة في كلية الشرطة المصرية للعام 2019 -2018 في مصر ، عبر موقع اكاديمة الشرطة المصرية academy.moiegypt.gov.eg فور اعتمادها رسميا لجميع المتقدمين. 
نتيجة كلية الشرطة 2018 ، اسماء المقبولين بكلية الشرطة

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024

أصبح لدى الطُلاب المقدرة على معرفة نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2024ومن خلال شبكة الإنترنت، فقد حرصت الأكاديمية على التسهيل على الطلبة الملتحقين والمنتسبين إليها ولذلك خصصت لهم رابطًا يمكن استخدامه للاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2019عبر الإنترنت وذلك من خلال رابط نتيجة كلية الشرطة بالإسم. 

نتيجة كلية الشرطة 2019 بالاسم 

موعد نتيجة كلية الشرطة 2024، الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024، موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2024، الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة -..، نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2024-.، موعد نتيجة كلية الشرطة .-.. 

يمكن للطالب الآن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2019 فقد أكدت الأكاديمية أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالاسم أو من خلال الرقم القومي ورقم ملف الطالب.

بشكل رسمي فقد اعتمد وزير الداخلية نتيجة القبول والالتحاق بكلية الشرطة للعام 2019، حيث تم إرسال الرسايل النصية لجميع الناجحين وعليهم التوجه لمقر الأكاديمية لاتباع باقي الإجراءات.




اعتمد وزير الداخلية اللواء “محمود توفيق” وزير الداخلية نتيجة القبول بكلية الشرطة للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة ..من خريجي الثانوية العامة ويتم إبلاغ الطلبة الناجحين بذلك على أن يتقدم الناجحون لمقر الأكاديمية لاستكمال باقي الخطوات.

نتيجة كلية الشرطة 2018 ، اسماء المقبولين بكلية الشرطة


ويبحث الآن الكثير من الطلاب عن نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة للعام الدراسي 2024، فبعد الانتهاء من الاختبارات تأتي مرحلة البحث الأمني عن جميع من اجتازوا الاختبارات وخلال تلك الفترة يقوم الطلاب بالدخول عبر موقع أكاديمية الشرطة للاستعلام عن النتيجة وهل تم قبولهم أو لا.
وكانت كلية الشرطة قد فتحت باب القبول لدفعة جديدة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وتم إجراء الاختبارات اللازمة وتم إعلان نتائج الاختبارات حتى للوصول للمرحلة الأخيرة التي يتم فيهها انتقاء أفضل العناصر.




نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024


اعتمد اللواء “محمود توفيق” وزير الداخلية نتيجة الطلاب الذين انضموا لكلية الشرطة 2024منذ ساعات ، يذكر أنه منذ الإعلان عن قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة قد تقدم أكثر من 50ألف شاب للالتحاق بصفوف حراس الوطن وتم اخضاعهم لمراحل الاختبارات (كالقدرات والاختبار الطبي والاختبار الرياضي والطبي المتقدم وغيرها من الاختبارات وصولا لمرحلة كشف الهيئة والذي يتم فيه اختيار أفضل العناصر.

نتيجة كلية الشرطة 2018 ، اسماء المقبولين بكلية الشرطة


نتيجة كلية الشرطة 2024


كان وزير الداخلية قد ترأس لجنة كشف الهيئة كما قام بمتابعة أعمال اللجنة والمعايير المتبعة لاختيار أفضل الطلاب للالتحاق بكلية الشرطة حيث تطبيق المعايير الموضوعية والحيادية التامة لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يسهم في تحقيق طموحات الجهاز الأمني لتحقيق الاستقرار والتقدم.




نتيجة الالتحاق بكلية الشرطة .2018


انتهى الفحص الدقيق لاختيار أكثر من 1000 طالب للالتحاق بكلية الشرطة للانضمام لصفوف “حراس الأمن” ليبدأوا الدراسة مطلع الشهر المقبل ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة الخاصة بقبولهم بالكلية من خلال هذا الرابط من هنا.
كانت أجهزة الأمن قد أجرت تحرياتها الخاصة حتى الدرجة الرابعة لكل من تقدموا للالتحاق بالكلية بهدف التأكد من حسن السير والسلوك وعدم الانتماء لأحد التيارات أو الجماعات الإرهابية.
يمكن لجميع الطلاب الدخول عبر الرابط للاستعلام عن نتيجة قبولهم بالكلية من عدمه

نتيجة كلية الشرطة 2018 ، اسماء المقبولين بكلية الشرطة

أكدت كلية الشرطة المصرية أنها انتهت بالفعل من حصر نتيجة القبول بكلية الشرطة .-. لجميع المقبولين، والآن هم في مرحلة إدخال الأسماء المقبولة بالفعل من خلال كنترول الكلية.
فكان المتقدمين إلى الالتحاق بكلية الشرطة هذا العام عددهم يصل إلى خمسين ألف طالب، وقد تم عمل جميع الاختبارات الخاصة بالقبول، سواء الاختبارات البدنية أو الاختبارات الصحية، والكشف المطلوب للالتحاق.
بالإضافة إلى أن الكلية أكدت أن عملية الكشف التي تمت وجميع الاختبارات كانت بدون أي وسائط أو تدخل، وقد تم تحري الدقة في المنتسبين إلى الكلية هذا العام، سوء الطالب نفسه أو جميع أفراد أسرته من الدرجة الأولى والثانية، للكشف عن أية تورطات في جرائم مسبقة من أفراد الأسرة.

فكما هو المعتاد أن كلية الشرطة لا تقبل إلا حسني السير والسلوك والغير متورطين في أي من قضايا الشرف والأمانة أو الإخلال بالنظام العام والتورط في أعمال عنف تجاه الدولة.
رابط التعرف على نتيجة القبول بكلية الشرطة .-.

ويمكن الآن التعرف على نتيجة الطلاب المقبولين في أكاديمية الشرطة لهذا العام من خلال إدخال رقم ملف الطالب أو رقمه القومي من خلال رابط نتيجة الشرطة 2018.

ومن ثم يمكن التعرف على النتيجة فور الإعلان عنها مباشرة وذلك لكافة المتقدمين بشكل رسمي في الأكاديمية.
رابط مباشر للاستعلام نتيجة كلية الشرطة

على الموقع الالكتروني لكلية الشرطة أعلنت أكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام ./.، وذلك بعد اعتماد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لقوائم الناجحين.



واليكم الرابط المباشر لاستعلام نتائج القبول بكلية الشرطة .. من هنا بذكر الرقم القومي ورقم الملف

تتمنى أسر موقعنا وافر النجاح والتوفيق لجميع الطلاب

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-