عاجل
Loading...

2017-06-11

اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 11/6/2017 إمتحان مادة التاريخ






اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 11/6/2017 إمتحان مادة التاريخ
اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 11/6/2017 إمتحان مادة التاريخ

نفت وزارة التربيه والتعليم على لسان، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ما تم تداوله عبر صفحات الغش الإلكترونى لأسئلة امتحان الفيزياء وامتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة قبل قليل واللمقرر ان يتم امتحان الطلاب به اليوم 11/6/2017.

وفى ساق اخر اكد رئس الثاويه العامه إن نسبة النجاح فى العينة العشوائية لمادة اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة وصلت إلى 96%.

وتتبعت غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، امتحان الفيزياء المتداول على صفحة شاومينج للتأكد من صحته بالتنسيق مع أعضاء اللجان الفنية لواضعى الامتحان.

واما عن امتحان مادة اللغه الانجليزيه فقد صرحت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الإجابة الصحيحة لسؤال "الأعين" بامتحان اللغة الانجليزية هى رقم 10 لكن سيتم احتساب رقم 20 ضمن الإجابة الصحيحة أيضا، موضحة أن الطالب الذى اختار رقم 10 إجابته صحيحة وأيضا من اختار رقم 20 إجابته ستكون صحيحة.


وذكر ان الوزاره قالت العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، لم تصل إلى 80%، موضحة أن نسبة العينة قاربت من الـ79% وكسور، وأن 50 طالبًا حصلوا على الدرجة النهائية فى المادة.

علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120