أخر الاخبار

جامعة الازهر : كلية التربية الرياضية للبنات 2017 بمحافظة القليوبية

كلية التربية الرياضية للبنات 2017 بمحافظة القليوبية


جامعة الأزهر توافق على إنشاء أول كلية تربية رياضية للبنات

كلية التربية الرياضية للبنات 2017 بمحافظة القليوبية
كلية التربية الرياضية للبنات 2017 بمحافظة القليوبية

قال الدكتور أسامة عبدالرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر،اليوم الخميس 15/6/2017، إن مجلس الجامعة وافق على إنشاء أول كلية تربية رياضية للبنات بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية.

وقد صرح ، أنه سيتم عرض الأمر على المجلس الأعلى للأزهر في جلسته المقبلة، لافتا إلى أنه حال موافقته ستبدأ الدراسة بها العام الدراسي الجديد 2018/2017.

وكشف نائب رئيس جامعة الأزهر إلى أن امتحانات نصف العام ستعقد في موعدها في 20 مايو المقبل، بكليات القاهرة والأقاليم.

ومن المنتظرأن يعطي المجلس الأعلى للأزهر قرارًا نهائياً في مدى السماح بإنشاء الكلية، وإذا تمت الموافقة ستعد هذه هي أول كلية تربية رياضية للبنات بجامعة الأزهر، منذ إنشاء الأزهر.

جامعة الازهر : كلية التربية الرياضية للبنات 2017 بمحافظة القليوبية

وتوجد كلية تربية رياضية واحدة للبنين تابعة لجامعة الأزهر، بفرع مدينة نصر.
اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..
تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب نتابع هنا ايضا على موقعنا تنسيق الطلاب فى المراحل الثانويه ، وننشر نتائج الامتحانات فى الابتدائيه والاعداديه والثانويه ازهر وعام وايضا الدبلومات الفنيه من تنسيق ونتائج.- كما نقدم تلك الخدمه لمتابعينا على مدونة نتائج الامتحانات لطلبة الجامعات العامه والازهريه ، وننشر مواضيع هامه جدا تخص الطلاب ومنوعات تعليميه للمتقدمين للكليات العسكريه ، والجامعات والكليات الخاصه . حصريا على موقعنا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد على مدونتنا المتواضعه واذا كان لديك استفسار عن شىء داخل الموقع فلا تتردد فى الاتصال بنا ads



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-