عاجل
Loading...

2018-01-01

نتيجة الشهادة الاعداديه للصف الثالث الاعدادى الترم الاول 2018 بمحافظة الدقهليه





ظهور نتيجة الشهادة الاعداديه للصف الثالث الاعدادى الترم الاول 2018 بمحافظة الدقهليه.dakahliya 

يستعد طلاب الصف الثالث الاعدادى بالشهادة الاعداديه لنتائج امتحانات الفصل الدراسى الاول وذالك بكافة مدن ومراكز المحافظة : المنصورة.السنبلاوين.ميت غمر .المطرية .بلقاس .دكرنس .المنـزلة.طلخا.الجمالي.منية النصر .شربين .تمى الامديد.ميت سلسيل .بني عبيد.أجا.أخطاب.نبروة .مدينة جمصة. والتى من المنتظر ان تظهر نتيجتهم بعد انتهاء امتحاناتهم بـ 10 أيام ، وقال وكيل الوزارة إلى أن عدد المتقدمين إلى الامتحانات هذا العام بلغ عددهم 102 ألف و294 طالب وطالبة، أدى الامتحان منهم 99875 طالبا وطالبة. 

موعد النتيجة لطلاب الصف الثالث الاعدادى:
أكدت مصادر من داخل كنترول التصحيح ببعض المدارس ان النتيجة سوف يتم اعلانها بعد انتهاء الطلاب من اداء امتحاناتهم من اسبوع الى اسبوعين ، حيث سيتم فرز ورصد الدرجات بجميع الادرات التعليمه بمحافظة الدقهليه وارسالها الى مديرية التربيه والتعليم بمحافظة الدقهليه ليتم التجهيز الى رفع النتيجة على مواقع الانترنت لعرضها للطلاب بالاسم او برقم الجلوس .
 نتيجة الشهادة الاعداديه للصف الثالث الاعدادى الترم الاول 2018 بمحافظة الدقهليه

مواقع وروابط عرض النتيجة للشهادة الاعداديه:
تظهر النتيجة على مواقع عديده على شبكة الانترنت ، ومنها موقع اليوم السابع وفيتو والبوابة الاكترونية لمحافظة الدقهليه ، وايضا مديرية التربيه والتعليم ، وننشر لكم رابط اهم المواقع التى تظهر عليها النتيجة برقم الجلوس وهوا موقع المديرية من هنا .


علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120